أبوعوف ” المهمة صعبة ولكننا بمشيئة الله قادرون على العودة ولا تفريط فى قوام الفريق وعودة المؤثرين من الحرص القديم

كتب : إسماعيل حلمى –
أكد الكابتن محمد عبد الرحمن أبو عوف المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم عقب عودته إلى بيته القديم وتوليه مهمة قيادة الفريق فى الموسم القادم بدورى الدرجة الثانية الممتاز ” ب ” خلفاً للمدير الفنى السابق الكابتن عماد النحاس . وذلك فى أول حوار له بعد تولية المسؤلية والذى أعرب عن مدى سعادته الفائقة من عودته إلى بيته القديم ” كلاعب ومدير فنى ” وأخص بالشكر مجلس إدارة النادى بقيادة الدكتور حمدى مرزوق ونائبه العميد هشام الضوى وباقى الأعضاء الموقرين وراعى الفريق النائب البرلمانى أحمد فؤاد أباظة راعي وجمهور الشرقية العريق علي ثقتهم الغالية فيه وفى جهازه الفني المعاون وإعطائهم الفرصة على تحقيق أمنياتهم بان يكون سبب بمشيئة الله فى عودة الفريق السريعة مرة أخرى إلى مكانه الطبيعى بالدورى الممتاز مرة أخرى .

وأعرب عوف علي صعوبة المهمة فى ظل تواجد مجموعة كبيرة من الأندية أصحاب التاريخ والقدرات المادية وأصحاب نفس الرغبة والطموح الشديد فى الصعود للممتاز ” أ ” ولكن ثقته فى الله وفى جهازه المعاون ولاعبيه ومجلس الإدارة والراعى والجمهور تحول أمام ذلك .

وأضاف بأنه بالرغم من أنه حتي الان لا يوجد هناك شكل أساسى للفريق ولكنهم فى صدد تكوينه بسرعة فى الأيام المقبلة كما أوضح عن موقفه من اللاعبين القدامي وفرص استمرارهم مع الفريق أكد بأنه حصل علي تفويض من راعي الفريق باستمرارهم على نفس عقودهم القديمة وأن يكون لدينا الحرية فى بقاء أو عدم بقاء اللاعبين الذين لم يستفد الفريق من تواجدهم وخاصة بأن الغستمرارية مربوطة بمدى جاهزية وإستعداد اللاعبين على بذل أقصى مالديهم لضمان صعود الفريق وهذا هو الهدف الأساسى من تواجدنا ولا بد من الحفاظ على قوام الفريق الأساسى .

كما أكد أبو عوف علي أنه هناك مجموعة من اللاعبين من أبناء النادي كانوا يلعبون في الدوري القطري سوف ينضمون قريباً الي الفريق بالاضافة الي بعض العناصر الأخري من اللاعبين الجدد وبعض العناصر التى كان لهم دور في صعود الفريق للممتاز العام قبل الماضى وتم الاستغناء عنهم سوف نقوم على عودتهم لأنهم ظلموا وهم لاعبين مؤثرين وسيكون ليهم دور معنا الموسم القادم

وعن اللاعبين الحاليين بالفريق واللذين لديهم عقود جديدة من أندية أخرى أكد بعدم التفريط في اي لاعب عقدة لا يقل عن مليون جنيه إذا أراد الرحيل وأضاف بأنه هناك بعض اللاعبين لهم بعض المستحقات من الموسم الماضي سوف نحاول حل هذة المشكلات من خلال التفويضي الذى تم إعطائى أياه من قبل راعي الفريق بالجلوس مع هؤلاء اللاعبين وحل كل هذة المشكلات قبل بداية فترة الإعداد .

كم تحدث الكابتن محمد عبدالرحمن عن مشكلة الملعب وأكد بأنه تم الاتصال بالمسؤلين بجامعة الزقازيق وتم الاتفاق بالفعل علي ان تكون تدريبات الفريق وخوض المباريات علي ستاد الجامعة . وعن المراكز التى يحتاجها لتدعيم الفريق قال :- مركز حراسة المرمي وطرفي الملعب ومهاجمين وصانع ألعاب . وحول فترة الاعداد ومعسكر الفريق أكد أبو عوف علي إقامة معسكر خارجي لمدة اسبوعين إما في الإسماعيلية أو في الإسكندرية . وحول رايه في الجهاز المعاون اكد علي التوافق الكامل بين كل افراد الجهاز الفني وليس لهم هدف واحد سوي عودة فريق الشرفية مرة اخري الي الممتاز .

وفى نهاية حواره وجه المدير الفنى للفريق الكابتن محمد عبد الرحمن أبو عوف كلمة شكر وعرفان لمجلس الإدارة وراعى الفريق وأخص بالشكر جمهور وعشاق نادي الشرقية مؤكدا على شكرة وحسن تقديره لمواقفهم العظيمة والبارزة ومطالبتهم بدوام دعمهم الكامل والمستمر كما تعاهدنا بكم وان يكونوا خلف الفريق بإستمرار لأن جمهور الشرقية من أحد أعظم الجماهير العاشقة والمحبة بإخلاص لفريقا على مستوى العالم ومحتاجين كل دعمهم كي نتمكن من تحقيق أمالهم طموحاتنا جميعاً فى العودة السريعة مرة اخري بمكاننا الطبيعى وسط الكبار بالدوري الممتاز بمشيئة الله .

هذا وقد أعلن فى وقت سابق الدكتور حمدي مرزوق رئيس مجلس الادارة الاتفاق مع راعي الفريق النائب احمد اباظة علي تشكيل الجهاز الفني لفريق الكرة كالتالي ك محمد عبدالرحمن مدير فني ك مراد عباس وك عمرو الحديدي مدربين وك ابراهيم صبرة مدرب مساعد وك حمادة مطر مدرب حراس مرمي ك وائل الدىب مدير شؤن اللاعبين ك علاء مختار مدير اداري د محمد اشرف طبيب ك فاضل الاسود اخصائي اصابات ملاعب وخدمات معاونة ابراهيم شلوفة وبدر ابراهيم ومحمد اللواء .