إجراء قرعة مسابقات كرة القدم النسائية بالقسم الأول والثانى والناشئات

كتب : إسماعيل حلمى –
أجريت ظهر اليوم قرعة مسابقات كرة القدم النسائية وذلك بقاعة المؤتمرات بمقر الاتحاد بالجزيرة وينطلق دورى القسم الاول يوم 8 ديسمبر الجارى بمشاركة 12 فريقا في الدوري الممتاز وهو اكبر عدد من الاندية منذ بداية البطولة وهي اندية.. ويبدا دوري القسم الثاني يوم 15 ديسمبر ثم دوري الناشئات يوم 16 من نفس الشهر على ان يتم فتح باب القيد في الفترة من 1 الي 7 ديسمبر .

ويضم دورى القسم الاول اندية وادي دجله والاعلامين والترام وميت الخولي والتنمية سبورت والصيد بالمحلة،ا و 6 اكتوبر والمؤسسة العمالية،والمصري القاهري و المعادي و اليخت وكفر سعد والطيران .

حضر مراسم اجراء القرعة السيد محمد ابو الوفا عضو مجلس الادارة والذى اكد على ان مجلس الاتحاد كان حريصا علي استمرار نشاط الكرة النسائية الذي كان مهددا بالالغاء ووعد بتقديم الدعم المادي والمعنوي للنشاط كما حضر ايضا الدكتور محمود سعد المدير الفني للاتحاد الذي تحدث عن اهمية تطوير النشاط الكروي النسائي حيث انه تم اختيار مصر و المغرب و الجزائر لقيادة مشروع تطوير الكرة النسائية في القارة الافريقية .

اما بالنسبة للقسم الثاني فتم تقسيمه الي ثلاث مجموعات وهم ى:- 

مجموعة القاهرة وتضم 8 اندية ، ومجموعة بحري وتضم 6 اندية ومجموعة قبلي وتضم 4 اندية ..اما مسابقة الناشئات فتم تقسيمها الي 4 مجموعات .

مجموعة القاهرة وتضم 8 فرق و الجيزة وتضم ايضا 8 فرق ،

ومجموعة بحري وتضم 7 اندية ومجموعه قبلي وتضم 3 فرق