إنتخابات المرج تدخل المنعطف الأخير .. وقائمة الطحان الأقوى

كتب محمد المصرى 

تدخل إنتخابات مجلس إدارة نادي المرج نادي المرج من 2017 وحتى 2021 في المنعطف الأخير بعد غلق باب الترشيح.
وتشهد الإنتخابات منافسة شرسة وقوية على مجلس الإدارة بعد دخول 24 مرشحاً منهم إثنين على الرئاسة ومثلهما على نائب الرئيس وأثنين على أمين الصندوق ، بينما يترشح 12 مرشح على 5 مقاعد لعضوية مجلس الإدارة فوق السن ، و6 مرشحين على عضوية تحت السن.
وتدخل قائمة الطحان الكاملة هي الأقوى بعد أن ضمت محمود الطحان رئيساً صاحب إنجاز الصعود الى دوري القسم الثالث في فترة رئاسته السابقة ، وإبراهيم بدر نائباً ، ومحمد مخيمر أميناً للصندوق ، وعلى العضوية أحمد الساحة وحسين صالح ومحمود عفيفي ومحمد عثمان ووائل إدريس ، أما على العضوية تحت السن فيدخل محمود أبو راس ومنير حمادة.
أما الجبهة الثانية فتدخل قائمة أبو غنيمة في منافسة قوية ، حيث تضم عبده أبو غنيمة “نائب رئيس النادي والقائم بأعمال رئيس النادي الحالي” رئيساً ، وخالد أبو طالب نائباً ، ومحمد حمادة أميناً للصندوق ، وعلى العضوية يدخل أحمد سلامة وأحمد شافعي وعبد الله حمادة وعبد الكريم طه ومحمود عامر وهاني عبد المنعم وأمال حمادة ، وعلى العضوية تحت السن يدخل حسام حسنين ورضا عفيفي ومحمد سمير حمادة وأحمد منتصر.
وصرح حسين صالح عضو مجلس إدارة نادي المرج الحالي والمرشح على عضوية مجلس الإدارة أن الإنتخابات الحالية من أقوى الإنتخابات التي مرت في تاريخ النادي.
وأضاف “صالح” بأنه يرجح قائمة الطحان لضمها الكثير من الأعضاء البارزين وأصحاب الإنجازات في تاريخ نادي المرج ، حيث أن 80% من القامة هم أعضاء فعليين في مجلس إدارة نادي المرج.
وأكمل “صالح” أن محمود الطحان هو صاحب إنجاز صعود نادي المرج من دوري القسم الرابع الى دوري القسم الثالث ، كما إنه إستمر في دعم الفريق الأول سواء في الفترة السابقة تحت رئاسة محمود حمادة أو بعد إستقالته وتولي عبده أبو غنيمه الرئاسة.
يذكر أن إنتخابات نادي المرج ستقام يوم الجمعة الموافق 10 نوفمبر القادم.