الألومنيوم يهزم البترول .بنى سويف يحقق أغلى انتصار على شبان قنا

قنا عبد المنعم منصور:
حقق ألومنيوم نجع حمادى فوزاً مهماً وعلى بترول أسيوط بهدف نظيف ليرتفع رصيد الألومنيوم إلى 9 نقاط و يتجمد رصيد البترول عند 7 نقاط.
جاء الشوط الأول متوسطاً خاصة مع قيام الفريقين بتأمين الدفاع مع وجود هجمات قليلة للاعبي الألومنيوم و فى الدقيقه 20 احتسب الحكم ضربة جزاء للألومنيوم سددها مؤمن محسن خارج المرمى.
ومع بداية الشوط الثانى كثف الألومنيوم من هجماته و أهدر ميدو و مؤمن محسن أكثر من فرصة سهلة للألومنيوم و فى الدقيقه 18 نجح محمود عطيتو لاعب الألومنيوم في إحراز هدف الألومنيوم الوحيد من قذيفة من خارج منطقة الجزاء و ينجح مدافعو  الألومنيوم فى الحفاظ على الفوز.
و فى قنا حقق تليفونات بنى سويف أغلى انتصار له حتى الأن و حصل على 3 نقاط ثمينة اثر فوزه خارج ملعبه على شبان قنا بهدف نظيف ليرتفع رصيد التليفونات الى 13 نقطة و يتجمد رصيد الشبان عند 12 نقطة
جاء الشوط الأول قوياً و مثيرًا و أهدر لاعبوا الفريقين أكثر من فرصة سهلة وكثف التليفونات هجماته فى نهاية الشوط الأول دون خطورة حقيقية على المرمى.
و مع بداية الشوط الثانى تخلى الفريقان عن الحذر الدفاعى و أهدر لاعبو الشبان أحمد الجبلاوى و أحمد محبوب و جدو أكثر من فرصة سهلة و فى الدقيقه 30 و من خطأ دفاعي للاعبى الشبان تصل الكرة إلى مصطفى كشرى لاعب بنى سويف يسددها قوية محرزاً هدف بنى سويف و المباراة الوحيد.


جميع الحقوق محفوظة 2019 كووورة نيوز - اجمد موقع كروي فى الوطن العربي
المقالات والتعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي كوووره نيوز ولكن تعبر عن رأي صاحبها