الأهلى لم نتطرق لإستقالة الفيسبوك والجلسات وضعت ضوابط العلاقات “رداً على إستفسار تركى أل الشيخ

كتب : إسماعيل حلمى
بناءً على بيان تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية والذي طالب فيه بتوضيح موقف النادي من استقالته التي تقدم بها في وقت سابق كرئيس شرفي للنادي رد مجلس إدارة الأهلى فى بيان رسمى .

هذا وقد أصدر تركي آل الشيخ منتصف ليل الأربعاء بيانًا قال فيه أنه يطالب مجلس إدارة الأهلي بتوضيح موقفهم من الاستقالة التي تقدم بها عام 2018 من منصبه كرئيس شرفي للأهلي .

وجاء بيان إدارة نادى الأهلى الذى أصدره مساء اليوم جاء نصه كما يلي:-

إدارة النادي وهي تتمنى الشفاء العاجل لمعالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، وعودته من رحلة العلاج سالمًا لوطنه وأهله وكل محبيه، تؤكد أن الاستقالة التي تقدم بها آل الشيخ من الرئاسة الشرفية للنادي عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»، قبل ما يزيد على عام ونصف، لم يتطرق إليها مجلس الإدارة في اجتماعاته السابقة، والنادي الأهلي بتقاليده الراسخة لم يعتَد قبول استقالة أو إقالة أي من رؤساء شرف النادي على مدى التاريخ. كما أن المستشار تركي آل الشيخ مسؤول له قدره في دولة شقيقة تربطنا بها علاقة تاريخية، ولها مكانة خاصة في قلوب المصريين، ومجلس إدارة الأهلي تفهم في ذلك الوقت ما جرى للمساس بهذه العلاقة، التي يعتز بها النادي وقياداته. ولقد ترجمت الجلسات التي جرت مؤخرًا بين الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، والمستشار تركي آل الشيخ، التقارب في وجهات النظر، ووضع ضوابط واضحة للتعاون في المرحلة المقبلة، بما يتوافق مع ثوابت النادي ورؤية مجلس إدارته، ويعكس للرأي العام ما يقدمه تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي من دعم كبير ورغبة صادقة منه في خدمة الأهلي وأعضائه وجماهيره في مجالات مختلفة.


جميع الحقوق محفوظة 2020 كووورة نيوز - اجمد موقع كروي فى الوطن العربي
المقالات والتعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي كوووره نيوز ولكن تعبر عن رأي صاحبها