الأهلي يتعادل مع الوداد المغربي 3-3 في دوري أبطال إفريقيا

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع ضيفه الوداد البيضاوي المغربي بنتيجة 3 / 3 في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد وذلك باستاد الكلية الحربية بدون جمهور، في إطار مباريات الجولة الأولي من مباريات دوري المجموعات لبطولة دوري رابطة الأبطال الإفريقي 2011.

جاءت المباراة حافلة بالأخطاء الدفاعية من الفريقين، ورغم ضعف دفاع الفريق الضيف إلا أنه تقدم بهدف في أول دقيقة من كرة سددها المهاجم اونراما اصطدمت بمدافع الأهلي شريف عبدالفضيل ودخلت بالخطأ في المرمي نتيجة عدم التفاهم بين حارس مرمي الأهلي أحمد عادل وخط دفاعه.

ويحسب لنجوم الأهلي التماسك والعودة بسرعة إلي المباراة والضغط والهجوم السريع وأهدي دومينيك كرة إلي عماد متعب سجل منها هدف التعادل في الدقيقه 4.

وفي الدقيقة 21، احتسب الحكم ضربة جزاء عن طريق كرة عرضية من الجبهة اليسري لعبها المدافع هشام العمراني بيده داخل منطقة الجزاء سجل منها وائل جمعة هدف التقدم في الدقيقة 23.

وفي الشوط الثاني، ضغط الأهلي من الدقيقة الأولي، وأضاع عماد متعب انفرادا في الدقيقة 59 ولعب الكرة في جسد الحارس، وفي الدقيقة 61 مر باتريك انرامو من مدافع الأهلي أحمد السيد ولعب كرة عرضية سددها محسن ياجور مباشرة في المرمي مسجلا هدف التعادل.

وفي الدقيقة 74، كلل دومينيك مجهوده وسجل الهدف الثالث وبعدها أصيب بشد عضلي وتم تبديله، وفي الدقيقة 74 نتيجة للارتباك الدفاعي وعدم التفاهم بين حارس الأهلي ودفاعه خطأ من شريف عبدالفضيل في كرة مشتركة وخروج غير موفق من حارس الأهلي يسجل محسن ياجور هدف التعادل وحاول الأهلي الهجوم ولم يسعفه الوقت لتنتهي المباراة بالتعادل 3 / 3 ويدفع نجوم الأهلي ثمن عدم احترام الخصم.


جميع الحقوق محفوظة 2020 كووورة نيوز - اجمد موقع كروي فى الوطن العربي
المقالات والتعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي كوووره نيوز ولكن تعبر عن رأي صاحبها