الاهلى يهزم المقاولين بخماسية ويحكم قبضته على صدارة الدورى العام

كتب : عصام محمود

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على نظيره المقاولون العرب بخمسة أهداف لهدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الإثنين، على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الـ23 من منافسات الدوري الممتاز.

تقدم الأهلي في الدقيقة الـ7 من عمر الشوط الأول عن طريق وليد أزارو، ليضيف جونيور أجاي الهدف الثاني للمارد الأحمر في الدقيقة الـ16، وقبل انتهاء الشوط الأول بدقيقة واحدة قلص محمد فاروق الفارق للمقاولون العرب، لينتهي الشوط بتقدم المارد الأحمر بهدفين لهدف.

وفي الشوط الثاني سيطر الأهلي على مجريات اللقاء، وأضاع لاعبوه العديد من الفرص، واستطاع أحمد علي إدراك هدف التعادل لذئاب الجبل من ركلة جزاء، في الدقيقة الـ55، قبل أن يعود جونيور أجاي ويضيف الهدف الثالث للأهلي، وفي الدقيقة الـ91 سجل إسلام محارب الهدف الرابع، واختتم وليد أزارو مهرجان الأهداف في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء، الذي انتهى بفوز الأهلي بخمسة أهداف لهدفين.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 60 نقطة، ويعزز تصدره للدوري الممتاز، بينما توقف رصيد المقاولون العرب عند 31 نقطة في المركز التاسع.

ويحل الأهلي ضيفًا على الأسيوطي سبورت يوم الجمعة المقبل الموافق 16 فبراير الجاري، ضمن الجولة الـ24 من منافسات الدوري الممتاز، بينما يستقبل المقاولون العرب نظيره الإنتاج الحربي، على ملعب ذئاب الجبل ضمن الجولة ذاتها.