الحظ والتحكيم يحرمان النصر من فوز مستحق علي الداخليه

كتب احمد كمون 

حرم الحظ والتحكيم فريق النصر من فوز مستحق امام النصر في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة ضمن الجولة الثانية عشر بالدوري الممتاز وانتهت بالتعادل السلبي
وكان النصر الافضل والاكثر علي مدار شوطي اللقاء وقف عدم التوفيق حائلا امام لاعبي النصر حيث اهدر لاعبيه اكثر من فرصة محققة كما تقاضي حكم اللقاء عن احتساب ثلاث ركلات ترجيح بالاضافة للقرارات العكسية والغير صحيحة وتغاضيه عن اخراج الكروت الصفراء في اكثر من خطا علي لاعبي الداخليه يستوجب الانذار.

وسيطر فريق النصر علي معظم مجريات اللقاء خاصه الشوط الثاني والذي سعي فيه كابتن سيد عيد المدير الفني للنصر للحصول علي نقاط المباره الثلاثه من خلال تغيرات هجوميه بالدفع بثنائي الفريق الهجومي ” محمد حسن ميدو ” هداف الفريق وايضاً اللاعب ” محمد سعيد ” .

وكثف ” سيد عيد ” من المحاولات الهجوميه بعد اجراء التغيرات ولكن تألق حارس مرمي فريق الداخليه ” محمود الغرباوي ” في كل محاولات النصر .

ومن جهته اخري اعتمد فريق الداخليه بقياده كابتن ” علاء عبدالعال ” علي الهجمات المرتدة السريعه التي شكلت بعض الخطوره في أولي دقائق الشوط الاول فقط .

وسعي عبدالعال الي محاوله تعديل النواحي الهجوميه من خلال الدفع بمحمد زيكا ومحمد جمال ” تريكه ” بدلا من ناصر منسي وعمر جبر ولكن لم تسفر التغيرات عن تحسين اداء الداخليه .

لتنتهي المباره بالتعادل السلبي بدون أهداف ويفقد النصر نقطتين هامتين جدا في مشواره في بطوله الدوري الممتاز ليرتفع رصيد النصر الي النقطه رقم ” ٨ ” في المركز السابع عشر ويرتفع رصيد الداخليه الي النقطه رقم ” ١٣ ” في المركز العاشر .

علما بأن الداخليه سوف يخرج لمواجهه المصري البورسعيدي في اللقاء القادم بينما النصر سيواجه فريق مصر المقاصه .