الخطيب يحتوي أزمة استقالة علاء ميهوب من رئاسة اللجنة الفنية

كتب عبدالنبى النادى

يعقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلى اجتماعا مع علاء ميهوب رئيس اللجنة الفنية للنادي الأهلى المستقيل السبت المقبل وذلك لبحث أسباب استقالته.

وترددت أنباء أن علاء ميهوب تقدم باستقالته اعتراضا على تخفيض راتبه الشهرى ودمج مهام عمله تحت لجنة التعاقدات التي يترأسها محمد فضل إضافة إلى رفضه منصب نائب رئيس قطاع الناشئين خلفا لهانى رمزى الذي انضم إلى الجهاز الفنى لمنتخب مصر تحت قيادة خافيير أجيرى

وأصدر علاء ميهوب بياننا  أعلن فيه استقالته من منصبه في النادى الأهلى جاء نصه كالأتى رئيس لجنة الكرة كل الاحترام و التقدير  لطالما كانت خدمة النادى الأهلى شرف لي منذ أن كنت لاعبا حتى اعتزالى و تولى العديد من المناصب الإدارية و الفنية  لأننى كنت و لازلت أعتقد أن للنادى الأهلى دين على سداده طول حياتى

كما أنني شرفت بالعمل مع شخصكم الكريم الذي طالما أعطى وخدم بإخلاص و بأحرف من نور النادى الأهلى و منتخب مصر و الرياضة بصفة عامة.

سأظل أتذكر بفخر كل اللحظات الطيبة التي بذلت فيها جهدا مخلصا لخدمة نادينا العريق حفاظا على مبادئ وقيم موروثة لأجيال مقبلة و ليظل النادى الأهلى دوما فوق الجميع .

إلا أننى و لظروف خاصة فأننى أتقدم لكم باعتذارى عن عدم الاستمرار فى رئاسة اللجنة الفنية متمنيا لكم التوفيق والنجاح في الفترة المقبلة.


جميع الحقوق محفوظة 2018 كووورة نيوز - اجمد موقع كروي فى الوطن العربي
المقالات والتعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي كوووره نيوز ولكن تعبر عن رأي صاحبها