الزمالك يهدد ياسر المحمدى ويتوعده بمصير الحضرى

كتب عصام محمود
أعلن نصر عزام المستشار القانونى لنادى الزمالك أن موقف حسين ياسر المحمدى صانع ألعاب الفريق يشبه موقف عصام الحضرى عندما انتقل من صفوف الأهلى لنادى سيون السويسري، وذلك بعد إعلان مسئولي ليرس البلجيكى الحصول على خدمات اللاعب لمدة موسمين.

وأوضح عزام أنه فى حال تمسك اللاعب بموقفه باللعب فى الدورى البلجيكى دون الرجوع لمسئولي الزمالك فسيكون اللجوء للفيفا هو الخيار الوحيد أمام مسئولى الزمالك.

يذكر أن نادى ليرس البلجيكى أعلن أمس عبر موقعه الرسمى عن حصوله على توقيع حسين ياسر المحمدى لمدة موسمين بالرغم من أن عقد اللاعب مع الزمالك ينتهى فى موسم 2012-2013.

من جانبه أوضح المستشار جلال إبراهيم رئيس مجلس إدارة الزمالك أن النادى يمتلك كل المستندات التى تؤكد أحقيته فى اللاعب لا سيما وأنه تم صرف المستحقات المتأخرة له.

فى الوقت نفسه كلف المستشار جلال إبراهيم الإدارة القانونية بالزمالك بإعداد ملف كامل عن اللاعب تمهيداً لتقديمه للفيفا فى حال عدم التوصل لحل ودى مع اللاعب أو مسئولى ليرس البلجيكى.

من جهته أعلن هشام حسن محامى اللاعب حسين ياسر المحمدى أن اللاعب أنهى علاقته تماماً بنادى الزمالك ، مشيراً إلى أنه استند عند فسخ تعاقده عبر الاتحاد الدولى الفيفا إلى أنه لم يتسلم راتبه لمدة ثلاثة أشهر متصلة وعليه يحق له الرحيل عن ناديه دون الرجوع لمجلس إدارته .

وأوضح محامى اللاعب أن حسين ياسر المحمدي لم يحصل على مستحقاته من الزمالك طوال الثمانية أشهر الماضية بالإضافة إلى أنه فوجىء عند تسلم مستحقاته المتأخرة فوجىء بخصم مبلغ 350 ألف جنيه برغم الاتفاق المسبق مع الدكتور عبد الله جورج عضو مجلس الإدارة السابق برفع الخصومات عن اللاعب.

واستشهد حسن بحالة أحد اللاعبين الفرنسيين الذى فسخ تعاقده مع ناديه عبر الفيفا لعدم حصوله على مستحقاته لفترة تزيد عن ثلاثة أشهر متواصلة.


جميع الحقوق محفوظة 2021 كووورة نيوز - اجمد موقع كروي فى الوطن العربي
المقالات والتعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي كوووره نيوز ولكن تعبر عن رأي صاحبها