الزهراء على القمة بثنائية فى شباك ارمنت وسلامة يقود العبور لحصد ثلاث نقاط هامة

الاقصر/ منتصر ابوراس
في مباراة تسيد معظمها نادي العبور نجح في اقتناص ثلاث نقاط هامه في مسيرته بدوري القسم الرابع بمنطقة الاقصر عندما فاز اليوم علي ملعب مركز شباب السلام باسنا علي شباب البعيرات بثلاث أهداف مقابل لا شئ في الأسبوع الثاني من دوري القسم الرابع.
قاد حسين سلامة المدير الفني لنادي العبور فريقة إلي هذا الفوز بعدما انتهي الشوط الأول بدون أهداف لكنه غير اللاعب علي الجزيري الشهير ( علي اللول ) رقم ٧ في الدقيقة ١٥ من الشوط الثاني والذي نجح في تغير المباراة لصالح فرقة من ناحية الأهداف ومن عرضية له حول لاعب البعيرات الكرة لداخل المرمي معلنا عن الهدف الأول في الدقيقة ٢٠ وفي الدقيقة ٢٩ أضاف اللاعب مختار زكريا الهدف الثاني قبل ان يطرد الحكم اللاعب فراج محمد حسن لاعب البعيرات بعدما اعتراضه علي حكم المباراة في الدقيقة ١٩ وفي الدقيقة ٣٩ نجح نفس اللاعب مختار زكريا رقم ٩ من اضافة الهدف الثالث لينتهي اللقاء بثلاث أهداف نظيفة .
يذكر أن لاعبي نادي العبور قد رفعوا لافته للاعب ابراهيم الذي وافته المنيه اثر حادث عبر فيها اللاعبين عن عدم نسيانه تحت شعار ( لن ننساك ) .
ادار المباراةالحكم حجاج محمود مصطفي وعاونه عمرو احمد كمال ، وراقبهم كابتن بهاء الدين احمد الضوي و الأستاذ نصر عبدالصبور مراقبا للمباراة من لجنة المسابقات .
من جانب آخر نجح مركز شباب الزهراء في الفوز علي مركز شباب ارمنت بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم ليعتلي بهذا الفوز مركز شباب الزهراء قمة دوري القسم الرابع .
وستقام غدا الجمعة مبارتان في نفس الجولة الاسبوع الثاني حيث يلعب مركز شباب بدران مع مركز شباب السلام باسنا ويلعب مركز شباب القرنه مع نادي ارمنت .


جميع الحقوق محفوظة 2019 كووورة نيوز - اجمد موقع كروي فى الوطن العربي
المقالات والتعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي كوووره نيوز ولكن تعبر عن رأي صاحبها