“العجيزى وأفوام ” يحققان أول فوز لسموحة على الداخلية منذ بداية الدورى !!

كتب : جمال عقل –

حقق فريق سموحة أول فوز له فى الدورى هذا الموسم بعد تغلبه على الداخلية 2/1 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم على إستاد الإسكندرية ضمن لقاء الجولة الحادية عشر لبطولة الدورى العام .

 بدأ اللقاء بضغط هجومي من جانب سموحة بغية التقدم بهدف أول وكانت أبرز الفرص في الدقيقة 15 بضربة رأس رائعة من هاني العجيزي لكنها ارتطمت بالقائم بعدها بربع ساعة ومن تسديدة أخرى لهاني العجيزي لكنها أيضا اصطدمت بالعارضة وكان الداخلية يحاول عن طريق مهاجمه احمد تمساح لكن دون جدوى.

 وفي الدقيقة الأخيرة من زمن الشووط الأول أضاع الداخلية أقرب فرص التسجيل وذلك عندما احتسبت له ركلة جزاء نتيجة عرقلة مهاجمه أحمد تمساح فاحتسب الحكم طارق سامي ركلة جزاء وانذر الحارس رمزي صالح لكن المهاجم فاليد أرمن أبى أن يتقدم لفريقه ووضع الكرة خارج المرما لينتهي الشوط بالتعادل.

 ومع بداية الشوط الثاني أكمل سموحة سيطرته وتحقق له ما أراد فى الدقيقة 15 من هجمة منظمة وصلت الكرة لهاني العجيزي الذي انفرد بحارس الداخلية ووضع الكرة معلنا تقدم سموحة بالهدف الاول ، وبعدها بخمس دقائق فقط ومن هجمة مرتدة لسموحة مرر هاني العجيزي كرة لصمويل افوام الذي انطلق ووضع الكرة داخل مرما الداخلية معلنا الهدف الثاني .

 بعدها هاجم الداخلية محاولا احراز هدف شرفي وتحقق هذا في الدقيقة الاخيرة من اللقاء عن طريق عبدالعزيز موسى الذي تابع كرة أحمد تمساح من ركلة حرة مباشرة ليودعها في شباك رمزي صالح .

 بهذا الفوز يرفع سموحة رصيده إلى 7 واحتل المركز السادس عشر  ويتجمد رصيد الداخلية عند 5 نقاط فى المركز الثامن عشر .

 


جميع الحقوق محفوظة 2020 كووورة نيوز - اجمد موقع كروي فى الوطن العربي
المقالات والتعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي كوووره نيوز ولكن تعبر عن رأي صاحبها