المدير الفنى لنادى قنا ينطبق علية المثل الى بيقول زامر الحى لايطرب …. بالمستندات

كتب هشام الهوارى
محمودابراهيم لاعب الالمونيوم من قطاع الناشئين وحتى الفريق الأول ثم انتقل الى نادى قنا منذ اعتزالة وهو يمتهن مهنة التدريب ولا يعرف شغلانة غيرها بدأ رجل ثالث مع الكابتن حسين عبد اللطيف وبعد فترة ليست بالقصيرة اصبح مدير فنى بعد حقق انجازات الصعود بالالمونيوم للدورى الممتاز مع مرزوق
قاد نادى قنا للصعود لدورى القسم الثاني
قاد المدينة المنورة بالقسم الثانى اكثر من موسم
قاد النصر للتعدين بالقسم الثاني وكان الفريق بالمركز الأول حتى بداية الدور الثاني وبعدها غادر محمود الفريق
قاد الجونة مدرب عام للصعود للمتاز مع مدير فنى اجنى
قاد الاقصر اكثر من موسم وكان قريب جدا من الصعود بالفريق الموسم الماضي بعد أن نجح فى تشكيل فريق متميز وكان الاول فى الترتيب ولكن .. ترك الفريق بفعل فاعل ولم يصعد الاقصر
واخيرا وليس اخرا يقوظ نادى قنا من أجل الصعود هذا الموسم الفريق لعب 8مباريات يحتل المركز الاول منفردا وبفارق 3نقاط عن اقرب منافبسة ونجح في الصعود بنادى قنا هذا الموسم لدور 32ويلتقى مع المصرى
كل هذة الإنجازات ونجد نادى الالمونيوم دائما يستعين بم
ريين فنيين من خارج أبناء النادى
رساله الى مجلس إدارة الالمونيوم قصدى الى صاحب القرار يجب النظر إلى هذا النموذج الناجح من أبناء النادى واللغير مكلف ماديا ومنحة الفرصة كامل وكفانا التعاقد مع مدربين غير قادرين على تقديم أى مستوى بل انحدر مستوى الفريق إلى الاقتراب من الهبوط في الفترة الأخيرة
بالتوفيق ياكابتن محمود وتحقيق حلم الصعود لجماهير قنا العاشقة لكرة القدم


جميع الحقوق محفوظة 2019 كووورة نيوز - اجمد موقع كروي فى الوطن العربي
المقالات والتعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي كوووره نيوز ولكن تعبر عن رأي صاحبها