المسابقات تؤجل عدة لقاءات فى مقدمتهم الزمالك والمقاولون بسبب مباراة الأهلى الإفريقية

كتب : إسماعيل حلمى –
عقب الموافقة الأمنية على نقل مباراة العودة بين الأهلي وهوريا الغيني في بطولة الأندية الإفريقية إلى ملعب ستاد السلام بالقاهرة بدلا من ستاد برج العرب في موعدها المحدد السبت الموافق 22 سبتمبر الحالي .

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباراة الزمالك مع المقاولون لمدة 24 ساعة لتقام الأحد 23 سبتمبر بدلا من السبت 22 سبتمبر في التاسعة مساء بستاد بتروسبورت، كما قررت اقامة مباراة الإنتاج الحربي مع مصر للمقاصة في موعدها المحدد الجمعة 21 سبتمبر بستاد المقاولون ( ملعب المقاصة ) بدلا من ستاد السلام على أن تقام مباراة الدور الثاني بين الفريقين على ملعب الإنتاج بستاد السلام .

تأجيل مباراة وادي دجلة مع إنبي 24 ساعة لتقام يوم 24 سبتمبر بدلا من 23 بستاد بتروسبورت نتيجة تأجيل مباراة الزمالك والمقاولون .

هذا وقد وجه عامر حسين رئيس لجنة المسابقات الشكر لمسئولي الأندية الأربعة الزمالك والمقاولون والإنتاج والمقاصة على تفهمهم للظرف الطارئ الذي اضطرت معه اللجنة لوضع هذه التغييرات ، لا سيما أن الأهلي يمثل الكرة المصرية في البطولة الإفريقية ويلقى بذلك كل الدعم من الاتحاد المصري والأندية المصرية .


جميع الحقوق محفوظة 2018 كووورة نيوز - اجمد موقع كروي فى الوطن العربي
المقالات والتعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي كوووره نيوز ولكن تعبر عن رأي صاحبها