الموقع الرسمى لبن همام يتهم امين الاتحاد الدولى بتحريض اتحادات الكاريبى ضده

كتب عصام محمود :

نشر القطرى محمد بن همام على موقعه الرسمي نسخة عن رسالة زعم أنها موجهة من امين عام الاتحاد الدولي جيروم فالكه يطلب فيها من أعضاء الاتحادات الكاريبية التقدم “بجميع المعلومات ذات الصلة” خلال يومين.

واضافت الرسالة أن من لا يجيب على الرسالة يكون “رهن مجموعة شاملة من العقوبات.. استنادا الى الأدلة التي جمعت حتى الآن، هنالك أسباب تدعو للاعتقاد أن كثيرين لم يكونوا صريحين في تصريحاتهم حول… تلقي الأموال من عدمها”.

واعتبر بن همام أنه وجد مذنبا من قبل محكمة اتخذت الحكم مسبقا عليه، وعبر عن غضبه من الرسالة التي وجهت بتاريخ 25 يوليو بعد يومين من فرض العقوبة عليه.

وقال بن همام: “بعث فالكة، المالك الشريك لـ”فيفا”، برسالة لأعضاء الاتحادات الكاريبية هددهم فيها بالاعتراف بتلقي الرشوة أو سيفتح تحقيقا لمعرفة ما إذا كنت قد رشيتهم أم لا!!”.

وتقدم بن همام باستئناف للطعن بقرار إيقافه مدى الحياة من قبل لجنة الأخلاق في الاتحاد الدولي، مؤكدا في الوقت ذاته أنه لا ينتظر حكما في مصلحته، لكنه إجراء بروتوكولي قبل الانتقال إلى محكمة التحكيم الرياضي.

وتفجرت القضية أواخر مايو الماضي وتحديدا قبل يومين من الانتخابات حيث انسحب بن همام من السباق لرئاسة الـ”فيفا”، وانتخب بلاتر لولاية رابعة على التوالي.

واتهم بن همام بمحاولة شراء أصوات خلال اجتماع لاتحاد الكونكاكاف مطلع مايو في ترينيداد وتو


جميع الحقوق محفوظة 2019 كووورة نيوز - اجمد موقع كروي فى الوطن العربي
المقالات والتعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي كوووره نيوز ولكن تعبر عن رأي صاحبها