النجوم يستعد لملاقاة كوكاكولا .. والتعادل سمة المواجهات التاريخية

كتبت سحر فوزى
يستعد الفريق الأول بنادي النجوم لكرة القدم لملاقاة نادي كوكاكولا على ملعب الأخير بإستاد إتحاد الشرطة بالعباسية يوم الأثنين المقبل ضمن مواجهات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز “ب” بالمجموعة الثانية.
ويدخل فريق النجوم المباراة برصيد نقطتين في المركز السابع حيث تعادل في المبارتين السابقتين مع نادي القناة في الجولة الأولى سلبياً ومع نادي الترسانة بهدف لمثله في الجولة الثانية.
أما فريق كوكاكولا فيدخل المباراة برصيد ثلاثة نقاط في المركز السادس حيث فاز في مباراة وخسر في مثلها ، وفاز نادي كوكاكولا في الجولة الأولى على نادي النصر بهدف نظيف بينما خسر في المباراة الثانية أمام نادي منتخب السويس بهدفين هدف.
وسبق أن إلتقى الفريقين مرتين في مسابقة الدوري المصري الممتاز “ب” موسم 2016/2017 حيث تعادل الفريقان في المبارتين ، وإنتهت المباراة الأولى بالتعادل السلبي بدون أهداف والتي أقيمت على ملعب نادي كوكاكولا بإستاد الدفاع الجوي.
أما المباراة الثانية فأقيمت على ملعب نادي النجوم بإستاد الترسانة وإنتهت بالتعادل أيضاً بهدفين لكل فريق أحرز أهداف نادي النجوم كلاً من محمود حليمو وعمرو السيسي بينما أحرز أهداف نادي كوكاكولا كلا من كريم لالا وأمادو كونيه


جميع الحقوق محفوظة 2020 كووورة نيوز - اجمد موقع كروي فى الوطن العربي
المقالات والتعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي كوووره نيوز ولكن تعبر عن رأي صاحبها