انفراد وحصريا: السلام باسنا يعلن انسحابه رسميا من دوري القسم الثاني

الأقصر منتصر عبدالرازق ابوراس 

في انفراد جديد لموقع الكورة نيووز صرح منذ قليل مجلس إدارة نادي السلام الرياضي باسنا بالإجماع انسحابه من دوري القسم الثاني هذا الموسم ٢٠١٧ / ٢٠١٨ نظرنا لتواطىء لجنةمسابقات القسم الثاني مع نادي النصر للتعدين واحتساب نتيجة اللقاء الذي جمع بينهم علي ملعب الشبان المسلمين باسنا السبت قبل الماضي .

كانت لجنة المسابقات لكرة القدم بالقسم الثاني قد اجتمعت اليوم واعتمدت نتيجة اللقاء لصالح نادي النصر للتعدين ٢ / ٠ لصالحه دون وجه حق عملا بالمقال الذي يقول ( ال ليه ظهر مينضربش علي بطنه ) حيث تم التلاعب في تقرير كل من حكم المباراة والمراقبة.

علما والكلام علي لسان مجلس إدارة نادي نادي السلام الرياضي باسنا أن حكم المباراة قداصطحبه المدير الفني للتعدين معه في الاتوبيس الخاص بنادي النصر للتعدين وتجاوز عن أخطاء الجهاز الفني للتعدين بإلقاء الكرة في الملعب أثناء هجمة واعدة لنادي السلام وهي السبب الرئيسي في أفتعالهم أزمة المباراة .

كما يطالب مجلس إدارة نادي السلام الرياضي باسنا بإقالة لجنة مسابقات القسم الثاني نظرا للفساد الإداري بها ومجاملة أندية علي حساب أندية اخري والدليل واضحا في القرار حيث إدانة اللجنة نادي النصر للتعدين بتغريمة الفي جنيه نظرا لتجاوزاتهم في مقابل منحهم الثلاث نقاط دون وجه حق ولم تعاقب نادي السلام باي شيء سوي خصم النقاط الثلاثة لإرضاء نادي النصر وهذا دليل ادانه علي فساد اللجنة في إتخاذ قرارتها الهزيلة ضد نادي السلام .

هذا وقد أرسل منذ قليل مجلس إدارة نادي السلام الرياضي باسنا فاكسا رسميا لاتحاد الكورة يعلن فيه الانسحاب تماما من المسابقة .