بيراميدز يخرج من أمام نهضة بركان فى نهائى الكونفدرالية والحكم السبب

كتب: عمرو محمد
بدأ ممثل مصر نادي بيراميدز بقيادة المدرب أنتي تشاتشيتش بتشكيلة (5.4.1):المهدي سليمان،أحمد توفيق،أحمد أيمن منصور،علي جبر،عبد الله بكري،محمد حمدي،نبيل دونجا،عمر جابر،عبد الله السعيد،محمد فاروق،إيريك تراوري.
علي الجهة الأخري بدأ الفريق المغربي بتشكيلة (4.3.3):زهير العروبي،عمر النمساوي،إيسوفو دايو،إسماعيل مقدم،محمد عزيز،زيد كروش،العربي ناجي،بكري الهلالي،حمدي لعشير،زكريا حدراف،محسن ياجور.
بدأ الشوط الأول بضغط مكثف من لاعيبة نهضة بركان ومحاولة إرباك دفاعات بيراميدز وخطف الفريق المصري بهدف في نفس الوقت الذي حاول بيراميدز بتعليمات مدربه الكرواتي بالحفاظ علي رتم المباراة والاستحواذ علي الكرة.
قوة نهضة بركان كانت تتمثلا في الجانب البدني بجانب العرضيات والكور الثابتة علي عكس بيراميدز الي وجد صعوبة في الخروج بالكورة في ظل انحسار لاعيبة بيراميدز في نص ملعبهم.
ثغرة بيراميدز كانت متمثلة في قلب الدفاع بجانب احمد توفيق الي كان عنده صعوبة في الخروج بالكرة وكان بيتلعب عليه بسهوله وبيتم الاختراق من ناحيته.
حلول بيراميدز كانت متمثلة في لاعب خبرة زي عبد الله السعيد فقط لا غير ومدرب نهضة بركان قفل عليه بأكثر من لاعب.
الدور التحكيمي له دور في خسارة بيراميدز والتعنت وعدم طرد لاعب نهضة بركان في لقطة ضرب لاعب بيراميدز بدون كورة.
مدرب بيراميدز أيضًا ادي مباراة غريبة في ظل تشكيلته وقيادته للمباراة وتعنته وعدم إصلاح ما افسدة ومع نزول ابراهيم حسن وجون انطوي في الشوط التاني بدأ شكل بيراميدز يتحسن ويبقي له خطورة علي مرمي نهضة بركان .
في ظل هجوم بيراميدز ومع بداية مسكها الكورة ،مدرب نهضة بركان أعطي اوامرة السريعة بكثافة في خط النص والدفاع باستماتة ولعب علي المرتدات.
مدرب بيراميدز المسؤول الأول عن خسارة اللقب واعطي البطولة لنهضة بركان علي طبق من فضة.

جميع الحقوق محفوظة 2020 كووورة نيوز - اجمد موقع كروي فى الوطن العربي
المقالات والتعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي كوووره نيوز ولكن تعبر عن رأي صاحبها