جماهير إنجلترا تؤكد صحة ركلة جزاء صلاح ضد كريستال بالاس

كتب عبدالنبى النادى

أقرت الجماهير الإنجليزية بصحة ركلة الجزاء التى تسبب فيها النجم المصرى محمد صلاح فى مباراة ليفربول وكريستال بالاس التى أقيمت مساء أمس بملعب سيلهرست بارك ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز البريميرليج والتى انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 2 – 0.

وأجرت صحيفة ميرور الإنجليزية استطلاعا للرأى حول مدى صحة ركلة الجزاء التى تسبب فيها محمد صلاح من عدمها حيث يرى 84% من الجماهير الإنجليزية التى شاركت فى الاستفتاء أن الحكم مايكل أوليفير احتسب ركلة جزاء صحيحة وأن اللاعب المصرى لم يدعى السقوط داخل منطقة الجزاء كما تحدث البعض.

استطلاع ميرور

وأثارت ركلة الجزاء التى احتسبها الحكم مايكل أوليفير لصالح ليفربول وتمكن جيمس ميلنر عن طريقها من تسجيل الهدف الأول فى شباك كريستال بالاس ردود أفعال واسعة فى وسائل الإعلام الإنجليزية والنقاد حيث اتهم البعض النجم المصرى محمد صلاح بادعاء السقوط داخل منطقة الجزاء.

وكان لوكا ميليفوجيفيتش لاعب كريستال بالاس ذكر فى تصريحات للصحيفة ذاتها أن الحكم مايكل أوليفر احتسب ركلة جزاء غير صحيحة ضد فريقه موضحا أن محمد صلاح لم يتعرض للإيذاء من ساخو.

وأضاف طالبت محمد صلاح بالتوجه إلى الحكم وإبلاغه بعدم صحة ركلة الجزاء الت احتسابها إلا أن اللاعب المصرى رفض ذلك وأكد لى أنه ركلة جزاء مستحقة تابع لم أرى أى إلتحام بين محمد صلاح وساخو وجهة نظرى والتى لن تتغير أبدا بإنها ركلة جزاء غير صحيحة


جميع الحقوق محفوظة 2018 كووورة نيوز - اجمد موقع كروي فى الوطن العربي
المقالات والتعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي كوووره نيوز ولكن تعبر عن رأي صاحبها