رئيس لجنة الإقامة والإعاشة ببطولة أمم أفريقيا يشيد بأصحاب الفنادق ومسئولي المؤسسات

كتب :راجح الممدوح

أثنى المهندس شريف سالم رئيس لجنة الإعاشة والإقامة ببطولة كأس الأمم الإفريقية ٢٠١٩ في مصر على المشاعر الوطنية النبيلة من جانب بعض أصحاب ومسئولي الفنادق والمؤسسات التي يتم التفاوض معها في هذه المرحلة من أجل استضافة المنتخبات المشاركة في البطولة وجماهيرها.

شدد رئيس اللجنة على أن هناك بعض الفنادق الأخرى التي تغالى بشدة في الأسعار وتحاول استغلال ضيق الوقت وزيادة الأسعار بأكثر من أربعة أضعاف السعر الطبيعي، ولا تراعى مطلقا أنه يجب النظر لاسم مصر أولا قبل السعي لمكاسب مالية خاصة. شدد على أنه رغم ذلك هناك بعض الفنادق الأخرى والأعلى في المستوى تقف بصورة مشرفة وخفضت الأسعار لخدمة مصر وليس لمكاسب شخصية على حساب سمعة الوطن.

سالم أوضح أنه لا توجد أزمة على الإطلاق لدى اللجنة المنظمة لاستبدال الفنادق التي تغالي في السعر بفنادق أفضل منها في ظل توافر العديد من الفنادق المميزة في مختلف المحافظات التي تستضيف مباريات البطولة.

أضاف بأن الجميع يعمل على إنجاح البطولة وإظهار مصر بالصورة اللائقة أمام كافة الزائرين، مؤكدا أن اللجنة المنظمة تجد كل الدعم من الدولة المصرية بكافة مؤسساتها لتنظم مصر البطولة الأفضل في التاريخ.


جميع الحقوق محفوظة 2019 كووورة نيوز - اجمد موقع كروي فى الوطن العربي
المقالات والتعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي كوووره نيوز ولكن تعبر عن رأي صاحبها