راجح الممدوح يكتب :رسالة إلى وزير الشباب والرياضه…. المحترم

رسالة إلى وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي مراكز الشباب لن تنهض بالجري وشوية الترنجات وشلة المنتفعين رجال كل العصور الأمر أكبر من ذلك بكثير .

وزارة الشباب تحتاج جهد كبير جدا والنزول للأقاليم والقري والنجوع لإنقاذ شبابنا من الإرهاب الأسود والأفكار الهدامة الدعوية التى تريد النيل من مصر في ظل محاربة الدولة لهؤلاء الكارهين استقرارها .

معالي الوزير وزارة الشباب ليست بحاجة إطلاقا إلي زيارات مكوكية للمحافظات من أجل التصوير في حب مصر لكنها بحاجة إلي وزير يخترق الصعاب ويجوب البلاد بحثاً عن إهمال وقصور كي يصلحها أو يعمل جاهداً على إصلاحها قدر الامكان .

آسف وزير الشباب والرياضة مراكز الشباب أصبحت بؤرة للفاسدين ومأوي للخارجين عن القانون وتحولت إلى مقاهي وكافيهات استثمارية حتى الملاعب أصبحت فارغة بعد أن تحولت إلى بزنس كبير بالساعة أدي إلي مرض انتفاخ جيوب المسئولين عنها لمصالحهم الشخصية فقط .

السيد الدكتور أشرف صبحي حذرنا مراراً وتكراراً من بطانة السوء الذين يجيدون اللعب على كل الحبال ويتلونون كل يوم لإفساد منظومة الشباب والرياضة أكبر خطر يهدد دولتنا في ظل محاربة الإرهاب وانطلاق الدولة المصرية إلي آفاق أكبر وأعلي .

آسف معالي الوزير الشاب كنا نأمل أن تكون مختلفاً عن الآخرين غير تقليدي نظراً لخطورة المرحلة الصعبة التي تمر بها البلاد كي تعود مراكز الشباب والأندية مرة أخرى إلي سابق عهدها ثقافية وتنويرية ومناقشة الشباب همومهم وأفكارهم والعمل على حلها بدلاً من التجول في المحافظات لأغراض تجارية خاصة بعيدة كل البعد عن الرسالة التى بنيت من أجلها مراكز الشباب والأندية


جميع الحقوق محفوظة 2019 كووورة نيوز - اجمد موقع كروي فى الوطن العربي
المقالات والتعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي كوووره نيوز ولكن تعبر عن رأي صاحبها