سيد عيد: بقائي فى النصر مرتبط بفوز عمرو عبد الحق فى الانتخابات

كتب احمد كمون 

صرح سيد عيد المدير الفني لنادي النصر أن استمراره على رأس القيادة الفنية لفريق النصر مرتبط بفوز الدكتور عمروعبد الحق فى الانتخابات القادمة، نظرا للعلاقة القوية الذي تجمعه، ووقوفه دائما خلفي، فضلا عن مجهوداته الكبيرة لتذليل العقبات التي تواجه الفريق.
وقال عيد. ان عبدالحق ليس مجرد رئيس لنادي وانما عمرو عبدالحق هو نادي النصر وانه قدم للنادي الكثير وتطور النادي وصنع له اسم كبير في الاوساط الرياضية.
وعن مباراة النصر والداخلية في كاس مصر والتي انتهت بفوز الاخير بهدف دون رد قال سيد عيد، المدير الفني بنادي النصر، إنه سعيد بما قدمه اللاعبين، من أداء جيدًا أمام الداخلية فى دور الـ32 بكأس مصر، على الرغم من الخسارة بعدف والخروج من البطولة.
واضاف عيد ان النصر قدم اداء قوي وسيطر علي الكرة اغلب فترات المباراة ولكن كان هناك حالة من عدم التوفيق تلازم اللاعبين حيث اهدار الفرص السهلة والافتقاد للمسة الاخيرة في بعض الفرص وايضا تصدي العترضة لهدفين محققين للنصر
واشار عيد ان الفريق حقق للعديد من المكاسب اهمها دخول عماار حمدي لاعب منتخب الشباب ضمن تشكيلة الفريق والمشاركة في المباراة بالاضافة لزميله محمود فهمي وايضا المستوي الذي ظهر به الثنائي الافريقي الفيس واسماعيل يانجو.
وقال عيد انه كان يطمع في تحقيق اول للفريق هذا الموسم ليعطي دفعه قوية للفريق في الدوري وقبل مواجهة الزمالك في الجولة المقبلة
وأضاف أن اللاعبين سيحصلون على راحة غدا، ثم العودة مرة أخرى إلى التمرين بعد غد الخميس، استعدادا لملاقاة الزمالك يوم 17 نوفمبر القادم فى الجولة التاسعة من الدوري الممتاز.