“عايد” حكماً لمباراة بيراميدز والنجوم

كتبت : سحر فوزي

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال الغندور حكام مباراة فريقي بيراميدز والنجوم والتي ستُقام غداً – الخميس – على ستاد الدفاع الجوي في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً ضمن منافسات الدور الـ 32 لبطولة كأس مصر.
ويتكون طاقم التحكيم من عمرو عايد حكم ساحة وهاني العراقي مساعداً أول ويارا عاطف مساعداً ثاني ومعهم الحكم الدولي محمد عادل حكماً رابعاً.
وسبق أن أدار عمرو عايد حكم الدرجة الأولى من منطقة دمياط 23 مباراة في الدوري المصري الممتاز في أربعة مواسم من موسم 2013/2014 وحتى موسم 2016/2017 ، أظهر فيهم 103 مرة للكارت أصفر و4 مرات للكارت الأحمر نتيجة للإنذار الثاني ومرة واحدة للكارت الأحمر المباشر واحتسب ضربتي جزاء.
كما أدار عمرو عايد خمسة مبارات في بطولة كأس مصر آخرها في الموسم الماضي بمباراة دور الـ 32 أيضاً بين فريقي المصري والجزيرة بمطروح وفاز الجزيرة بهدفين لهدف ، وأظهر عمرو عايد في مباريات الكأس 19 كارت أصفر في خمسة مباريات ومرتين للكارت الأحمر نتيجة للإنذار الثاني وإحتسب سبعة ضربات جزاء.
كما ظهر عمرو عايد هذا الموسم في الدوري المصري الممتاز كحكماً رابعاً مرة واحدة في مباراة بيراميدز وأسوان في الجولة السادسة والتي إنتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.
أما هاني العراقي المساعد الأول والحكم الدولي للكرة الشاطئية منذ 2015 ، فقد ظهر هذا الموسم في الدوري المصري الممتاز مرة واحدة في مباراة الإسماعيلي والمصري في الجولة الثانية والتي إنتهت بفوز المصري بثلاثية مقابل هدف ، كما ظهر العراقي في بطولة كأس العالم للكرة الشاطئية 2019 والتي إستضافتها باراجواي بنهاية الشهر الماضي.
وأيضاً يارا عاطف المساعد الثاني والحكم المساعد الدولي للكرة النسائية من 2019 ، فقد ظهرت هذا الموسم في بطولة الألعاب الإفريقية 2019 والتي إستضافتها المغرب ، كما أدارت المباراة النهائية في بطولة الألعاب الإفريقية للسيدات بين نيجيريا والكاميرون والتي إنتهت بفوز نيجيريا بضربات الترجيح.


جميع الحقوق محفوظة 2019 كووورة نيوز - اجمد موقع كروي فى الوطن العربي
المقالات والتعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي كوووره نيوز ولكن تعبر عن رأي صاحبها