عبد الحفيظ يوافق على رحيل شكرى واصابة جونيور تربك جوزية

كتب عصام محمود
وافق سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، على طلب أحمد شكري لاعب وسط الفريق بإعارته خلال الموسم الذي ينطلق في أكتوبر المقبل، سواء لأحد الأندية المصرية أو العربية على أن يختلف الأمر مع الأندية الأوروبية.
يفاضل شكري بين الكثير من العروض المحلية. وأهمها وادي دجلة والمصري البورسعيدي ومصر للمقاصة، كما أن هناك اتصالات مع وكلاء أجانب للحصول على عرض أوروبي بأحد الأندية الراغبة في ضمه لمدة موسم.
من ناحية أخري، أصيب البرازيلي فابيو جونيور لاعب وسط الأهلي بالتواء في كاحل القدم صحبه شد في أربطة المفصل استوجب الحصول على راحة لمدة يومين، على أن يخضع لفحص طبي جديد يوم الأربعاء المقبل، بعد ذلك سيتم حسم موقف اللاعب من المشاركة في التدريبات وهل سينضم إلى بعثة الفريق المسافرة إلى الجزائر أو البقاء في القاهرة للعلاج.
تسببت إصابة جونيور في إزعاج الجهاز الفني لاعتماده خلال اليومين الماضيين على اللاعب في التشكيلة الأساسية التي ستخوض مباراة المولودية يوم الأحد المقبل بالجزائر في ظل عدم اكتمال شفاء عماد متعب مهاجم الفريق وعدم تحديد موقفه خلال تدريبات اليوم.
من المنتظر أن يجرى جونيور أشعة على قدمه يوم الأربعاء عقب التخلص من التورم، على أن تحدد مدة غياب اللاعب عن التدريبات، حتى تحدد الأمور التي ستتخذ مع اللاعب.


جميع الحقوق محفوظة 2021 كووورة نيوز - اجمد موقع كروي فى الوطن العربي
المقالات والتعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي كوووره نيوز ولكن تعبر عن رأي صاحبها