غرباوي يدعم الدولة المصرية في تنظيم كأس العالم لكرة اليد

كتب هشام الهوارى

.
يدعم معالي الأستاذ الدكتور/ يوسف أحمد غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي جمهورية مصر العربية في تنظيمها الحدث الرياضي الأهم في العالم حاليا وهو كأس العالم للرجال في كرة اليد النسخة الأقوي والأصعب حيث أنها ولأول مرة تضم عدد 32 منتخب ، كما أنها تقام في ظروف استثنائية تتمثل في جائحة كرونا.
ويقول غرباوي مثمنا الدور الهام الذي قامت به الدولة المصرية ” إن ما تشهده مصر حاليا تحت القيادة السياسية الحكيمة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي وتضافر جهود جميع الوزارات المعنية تحت قيادة معالي دولة رئيس الوزراء وبمعاونة وزارة الشباب والرياضة وكافة الوزارات المعنية والاتحاد المصري لكرة اليد والذي يقام في الفترة من 13/1/2021 إلي 31/1/2021 مؤشرا قويا لنجاح التنظيم وإظهار المعدن الأصلي للدولة المصرية وأبنائها المخلصين.
كما يحث غرباوي جميع أطراف المجتمع الجامعي بمتابعة البطولة وتقديم الدعم للمنتخب الوطني داعيا الله عز وجل أن يوفقهم ويحققون ترتيبا متقدما علي مستوي العالم.
وأشار أنه لولا ظروف الجائحة لقامت الجامعة بتنظيم حفلات مشاهدة جماعية لحفل الافتتاح ومباريات منتخب مصر كما فعلنا من قبل مع مباراة المنتخب المصري لكرة القدم.
خالص الدعوات بالتوفيق والرشاد لمصرنا الحبيبة

جميع الحقوق محفوظة 2021 كووورة نيوز - اجمد موقع كروي فى الوطن العربي
المقالات والتعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي كوووره نيوز ولكن تعبر عن رأي صاحبها