غريب : سعيد بالتعادل مع زعيم الثغر .. وسموحة يحتاج لتدعيم هجومي فى يناير !!

كتب : جمال عقل – 

أبدى شوقى غريب المدير الفنى لسموحة سعادته بتعادل فريقه أمام الاتحاد السكندرى فى المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم باستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة العاشرة بالدورى، وانتهت بالتعادل الإيجابى بثلاثة أهداف لكل فريق، مشيراً إلى أنه على الرغم من تقدم زعيم الثغر بهدفين، إلا أنه كان لديه ثقة كبيرة من قدرة اللاعبين على التعويض فى هذا اللقاء.

أكد غريب فى تصريحات تليفزيونية أن فريقه أهدر العديد من الفرص المؤكدة خلال المباراة كاشفاً أنه قام بإجراء تغيير تكتيكى فى الدقيقة 32 من الشوط الثانى بنزول مارك أمبواه صانع الألعاب وخروج محمد أبو زيد ظهير أيمن الفريق لعمل زيادة عددية فى منطقة خط الوسط.

وأضاف غريب أنه  عندما تولى المسئولية الفنية للفريق اتفق مع مجلس إدارة النادى برئاسة فرج عامر، على أن مهمته تتمثل فى العمل على استمرار سموحه فى الدورى هذا الموسم على أن يكون الفريق من ضمن الأندية العشرة المنافسة فى الموسم المقبل”.
أشار المدير الفنى لسموحة إلى أن فريقه يحتاج لمهاجمين صريحين فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة من أجل تدعيم خط الهجوم مما يساهم فى علاج العقم التهديفى، مؤكداً على حزنه الشديد نظراً لأن سموحة من أقل الفرق التى سجلت أهدافاً بالدورى.


جميع الحقوق محفوظة 2020 كووورة نيوز - اجمد موقع كروي فى الوطن العربي
المقالات والتعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي كوووره نيوز ولكن تعبر عن رأي صاحبها