فضيحة بالجبلاية تاجيل الانتخابات التكميلية للاتحاد بسبب عجز 20 مليون جنيه بالميزانية

كتب عصام محمود
جاء قرار سمير زاهر رئيس اتحاد كرة القدم بتأجيل الانتخابات التكميلية على المقاعد الثلاثة الشاغرة بالاتحاد إلى 28 سبتمبر المقبل بدلا من 12 من الشهر نفسه،ليفتح ورائه العديد من التساولات التى حصلت كورة نيوز على تفاصيلها و هو أن سيف مصطفى المراقب المالى للجبلاية اكتشف وجود عجز فى ميزانية الاتحاد الخاصة بالسنتين الأخيرين، وهو ما لم ينجح حتى الآن فى تسويته، لذا طلب مزيداً من الوقت حتى يتمكن من تسوية الملاحظات المالية قبل عرض الميزانية على اجتماع الجمعية العمومية المقبلة.

ووفقا لمصدر مسئول داخل اتحاد الكرة، فإن ميزانية الجبلاية تعانى عجزًا وصل إلى 20 مليون عن 2009 – 2010، و40 مليون جنيه عن 2010 – 2011، ما يعنى أن عجز الميزانية وصل إلى 60 مليون جنيه، وهو ما كان سيتم عرضه على الجمعية العمومية حال انعقادها فى موعدها المحدد سلفا فى 12 سبتمبر المقبل.

أضاف المصدر ذاته، أن هذه المخالفات والملاحظات المالية نتجت عن زيادة رواتب عدد كبير من كبار موظفى الجبلاية فى العام الأخير، والتى وصلت فى بعض الحالات إلى زيادة الرواتب بنسبة 200%، هذا بالإضافة إلى زيادة عدد موظفى الجبلاية إلى 135 موظفا وبرواتب باهظة، رغم أن معظمهم لا يحضرون إلى مبنى الاتحاد.

وكشف المصدر عن أن هذه المخالفات المالية كفيلة بإسقاط مجلس زاهر حال إثباتها، لذا قرر المجلس تأجيل الجمعية العمومية لحين تسوية هذه المخالفات.

الأقسام: كووورة مصرية

جميع الحقوق محفوظة 2021 كووورة نيوز - اجمد موقع كروي فى الوطن العربي
المقالات والتعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي كوووره نيوز ولكن تعبر عن رأي صاحبها