شاهد فيديو زيدان الذى هز مشاعر الشباب علي “الفيس بوك “!

شن عدد كبير من مستخدمي شبكة التواصل الاجتماعي (فيسبوك) هجوما شديدا على محمد زيدان لاعب فريق ماينز الألماني، الذي احتفل بإحرازه هدف لفريقه اليوم السبت في مرمى شالكه بشكل مبالغ فيه.

وتساءل البعض، كيف بعد أيام قليلة من إعراب زيدان عن صدمته بشأن كارثة بورسعيد، والتي أسفرت عن أكثر من 75 قتيلا، أظهر “زيزو” مشاعر أخرى خلال مباراة فريقه مع شالكه في الدروي الألماني.

وأحرز زيدان هدفه الأول مع فريقه المنضم إليه حديثا من بروسيا دروتموند خلال المباراة، لكنه أثار دهشة جميع المتابعين للمباراة باحتفاله المبالغ فيه بهدفه في شباك شالكه.

وأكدوا على أن زيدان لم يرتد شارة سوداء تعبيرا عن الحداد، خلافا لما قام عليه العديد من اللاعبين غير المصريين، فإنه لم يشعر بالحرج، مشيرين إلى أن أندية عالمية كبرى مثل ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين وبايرن ميونيخ الألماني قدموا تعازيهم للأهلي وجماهيره، بل وشهدت معظم المباريات الوقوف دقيقة حدادا على الضحايا ونكس البعض الآخر أعلامها.

وكان زيدان قد صرح لصحيفة “بيلد” الألمانية، أنه طالما لعب على هذا الملعب في طفولته قبل أن ينتقل للإحتراف في أوروبا، واصفا ما حدث بـالمأساة التي صدمته بشدة.

http://www.koooranews.com/?p=45359


جميع الحقوق محفوظة 2020 كووورة نيوز - اجمد موقع كروي فى الوطن العربي
المقالات والتعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي كوووره نيوز ولكن تعبر عن رأي صاحبها