قطارالجولة الخامسة بالممتاز ” ب ” يتزين فى ديروط وسيراميكا والمنصورة محطات المقدمة

كتب : إسماعيل حلمى –
إنتهت لقاءات الجولة الخامسة من عمر مسابقة القسم الثانى ” الممتاز ” ب ” والتى أظهرت فيها كل ما هو كامن بداخل الفرق المشاركة من أحلام وطموحات وأهداف مرجوة الكل يسعى بقوة من أجل تحقيقها وذلك من خلال الساحرة المستديرة والتى تحتبس ورائها كل الانفاس وتظهر أمامها كل الطموحات وتشتعل بينهم نيران المنافسة الشريفة من أجل نول شرف ثلاث نقاط اللقاء بين جميع فرق المجموعات الثلاثة المتواجدة داخل مضمار المسابقة من أجل خطف شرف تذكرة الصعود إلى دورى الأضواء والشهرة والذى أصبح مناله صعب أمام الكل ولا يأتى إلا بالجهد والعرق حتى أخر ثانية من عمر اللقاءات مع صافرة الحكام .

وعودة إلى قطار المظاليم والذى إزدادت سرعته كلما دخل فى أجواء المسابقة وخاصة من جانب المحطات الرئيسية والتى ظهرت أهداف أصحابها من خطف مقدمة الترتيب فى طوابير اللقاءات من أجل نول شرف حجز تذاكر الصعود إلى الأضواء والشهرة بالممتاز ” أ ” ونجد فى مقدمة هذ الفرق التى حافظت على مستواة من أجل إستقبال قطار المقدمة فى محطتهم الرئيسية هو فريق ديروط قائد خط الصعيد حتى الجولة الخامسة والذى إستطاع الفوز على نظيره المجتهد والمنظم فريق تحرير أسوان بنتيجة 1/2 لتعطيه أحقية إنتزاع صدارة قمة المجموعة الأول مجموعة الصعيد .

 

و على الجبهة الأخرى بمحطات القاهرة والقناة إستطاع فريق سيراميكا كيلوباترا من التألق وإنتزاع مقدمة المجموعة الثانية عقب تألقها خلال لقائها أمام فريخ المريخ سيئ الحظ هذا العام والفوز عليه بإستحقاق بنتيجة 0/2 ليضع قطار سيراميكا فى المقدمة بالجولة الخامسة .

وبالرغم من تعادله مع جزيرة مطروح الطموح بنتيجة 1/1 إستطاع قطار المنصورة الحفاظ على تقدمة وتصدره لمجموعة الإسكندرية وبحرى .

هذا وقد أسفرت باقى النتائج على النحو التالى : –

المجموعه الاولى
حيث فاز فريق الوليدية على ناصر ملوى بهدفين مقابل هدف وبنفس النتيجة فاز المنيا على سوهاج كما فاز بنى سويف على الاعلاميين بثلاثة اهداف نظيفة واسوان على الالومنيوم بهدف دون رد وتعادل الفيوم مع طهطا بهدف لكلا منهما وتعادل النصر للتعدين مع تليفونات بنى سويف سلبيا .

وفى المجموعه الثانية
حيث فاز فريق بورتو السويس على النصر باربعة اهداف مقابل هدف والقناه على الزرقا باربعة اهداف مقابل هدفين وجمهورية شبين على منتخب السويس بهدفين مقابل هدف وكوكاكولا على الشمس بخمسة اهداف نظيفة والترسانة على ابى صقل بستة نظيفة دون رد وتعادل اف سى مصر مع دمياط بهدفين لكلا منهما .

وفى المجموعه الثالثة
فاز فريق دمنهور على غزل المحلة بهدفين نظيفين والاوليميى على سيدى سالم بهدف نظيف وكفرالشيخ مع طنطا سلبيا وبلدية المحلة مع الحمام بهدفين لكل فريق والرجاء مع ابوقير للاسمدة بهدف لكل منهما وبنفس النتيجة مركز شباب تلا مع فاركو .

نتائج مباريات الجولة الخامسة في المجموعات الثلاثة : –

ديروط 2 – 1 تحرير أسوان

النصر للتعدين 0 – 0 تليفونات بني سويف

الفيوم 1 – 1 طهطا

ناصر ملوي 1 – 2 الوليدية

أسوان 1 – 0 الألمونيوم

بني سويف 3 – 0 الإعلاميين

سوهاج 1 – 2 المنيا

========

منتخب السويس 1 – 2 جمهورية شبين

الزرقا 2 – 4 القناة

النصر 1 – 4 بورتو السويس

المريخ 0 – 2 سيراميكا كليوباترا

اف سي مصر 2 – 2 دمياط

كوكا كولا 5 – 0 الشمس

=========

مركز شباب تلا 1 – 1 فاركو

كفر الشيخ 0 – 0 طنطا

بلدية المحلة 2 – 2 الحمام

الرجاء 1 – 1 أبو قير للأسمدة

الأوليمبي 1 – 0 سيدي سالم

دمنهور 2 – 0 غزل المحلة

المنصورة 1 – 1 الجزيرة مطروح


جميع الحقوق محفوظة 2018 كووورة نيوز - اجمد موقع كروي فى الوطن العربي
المقالات والتعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي كوووره نيوز ولكن تعبر عن رأي صاحبها