كلوليبالى يعلن عن سعادته لإنهاء أزمته مع الأهلى وجاهزيته مع النجم ضد فريقه القديم بأبطال إفريقيا

كتب / إسماعيل حلمى

قام الإيفواري سليماني كوليبالي، مهاجم النجم الساحلي التونسي بالإعراب عن سعادته التامة عقب انتهاء أزمة عودته للمشاركة من جديد عقب إيقافه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

هذا وقد إحتفل اللاعب صاحب الـ24 عاما عبر رسالة كتبها على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر” متحدثآ “حين يكون الله معك سيكون كل شيء ممكنًا، شكرا لله”.

وعل الجانب الأخر أعلن النادى الأهلي أمس الخميس عن إنتهاء أزمة لاعبه السابق بعدما توصلت إدارة النادي التونسي لاتفاق مع مسؤولي القلعة الحمراء لإنهاء الأزمة سويآ بشكل ودى يرضى الطرفان .

ويذكر بأن مسؤولي النجم سيقومون بتقسيط  المبلغ البالغ 1.450 مليون دولار، على 3 أقساط كالتالي: – 500، 500، 450 خلال سنة ونصف.

ويذكر أيضآ بأن كوليبالي قد انضم للأهلي عام 2017، لكنه رحل بشكل مفاجئ دون الحصول على استغناء، قبل أن ينضم إلى النجم الساحلي في مايو الماضي حيث وقّع على عقد لمدة أربع سنوات.

هذا و قد شارك المهاجم الإيفواري مع الأهلي حين كان حسام البدري مدربا للفريق، وخاض 12 مباراة أحرز خلالهم ستة أهداف.

والجدير بالذكر بأن قرعة دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا قد وضعت النجم الساحلي مع الأهلي في المجموعة الثانية، بجانب فريقي الهلال السوداني وبلاتينيوم بطل زيمبابوي.

و يُذكر بأن أول مواجهة سيخوضها كوليبالي بقميص النجم في دوري الأبطال ستكون أمام الأهلي، حين يحل الأحمر ضيفا على الفريق التونسي في الجولة الأولى من دور المجموعات بنهاية شهر نوفمبر المقبل.

وشارك المهاجم الإيفواري مع الأهلي حين كان حسام البدري مدربا للفريق، وخاض 12 مباراة أحرز خلاهما ٦ أهداف .


جميع الحقوق محفوظة 2019 كووورة نيوز - اجمد موقع كروي فى الوطن العربي
المقالات والتعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي كوووره نيوز ولكن تعبر عن رأي صاحبها