صحف الثلاثاء تتحدث عن فشل خروج حسنى عبد ربه من الاسماعيلية

اثارت صحف الثلاثاء العديد من القضايا الساخنة المطروحة على الساحة الرياضية وما يدور داخل اروقة الاندية فذكرت جريدة الجمهورية الاهلى يواجه كيما اسوان بالبدلاء التفاصيل كالاتى .. يخوض اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراته أمام كيما أسوان في دور ال 32 لمسابقة كأس مصر باستاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساء وان البرتغالى مانويل جوزية المدير الفنى يعتبر هذه المباراة يعتبر تلك المباراة بمثابة بروفة قبل السفر إلي الدار البيضاء لمواجهة الوداد المغربي في الجولة الخامسة من دور الثمانية ¢دوري المجموعات¢ لبطولة دوري الأبطال الإفريقي.. وحدد جوزيه اللاعبين الذين سيمثلون الفريق حيث من المقرر أن تكون الأهمية للاعبين غير المقيدين إفريقيا بالإضافة إلي البدلاء خوفا من تعرض المقيدين إفريقيا للارهاق قبل مباراة الوداد المغربي.
ووفقا لهذا التوجه فإن شريف اكرامي سيعود إلي حراسة المرمي بعد فترة غياب تعدت الستة أشهر بسبب الاصابة ويعود أحمد السيد إلي خط الدفاع بجانب محمد نجيب ورامي ربيعة كما سيشارك أحمد شديد قناوي المنضم حديثا لصفوف الأهلي في مركز الظهير الأيسر وأحمد نبيل مانجا في الجانب الأيمن.. وسيقود الثنائي المعتز بالله أينو وشهاب الدين أحمد خط الوسط وأمامهما حسام غالي وأمير سعيود ويقود سيد حمدي خط الهجوم.
وفى نفس الجريدة جاء الخبر التالى .. الاهلى يطلب التعاقد مع احمد على بـ 7 ملايين .. وجاءت التفاصيل كالاتى أن مجلس إدارة النادي الأهلي سيحسم مصير التعاقد مع أحمد علي مهاجم الاسماعيلي خلال الأيام القليلة المقبلة وذلك في حالة قيام مسئولي الدراويش بعرض اللاعب للبيع,
وسيتم عرض مبلغ 6 ملايين جنيه في البداية مع الحصول علي خدمات أي لاعب سيتم الاستغناء عن خدماته في الموسم الجديد علي سبيل الاعارة.
وفي حالة استمرار مجلس إدارة الاسماعيلي علي اعتراضه سيتقدم الاهلى بعرض أخير وهو رفع المقابل المالي لمليون آخر ليصل إجمالي الصفقة إلي 7ملايين جنيه وفى حالة الرفض سيتم صرف النظر عن الصفقة..
ومن الاهلى الى الاسماعيلي حيث افردت الجمهورية خبر عن تولى رأفت عبدالعظيم رئاسة الاسماعيلي وجاء فيه ان اللواء جمال إمبابي محافظ الإسماعيلية قد توصل إلي توليفة لمجلس آخر برئاسة المهندس رأفت عبدالعظيم وذلك بعد حالة من التشتت وعدم الاستقرار وعودة كل الأمور لمرحلة الشلل الإداري خاصة بعدما تلاشت معالم الادارة وتاهت ما بين مجلس وآخر .. وتطرق الخبر الى قيام اتحاد الكرة باخطار النادى الاسماعيلي بمستجدات الشكوي التي تقدم بها عبدالله السعيد بما حدث له من الجماهير واعتدائها علي منزله والارهاب الذي تعرض له في محاولة لإثارة الموقف وأن تقضي لجنة شئون اللاعبين بفسخ التعاقد بينه وبين النادي خاصة وأنه لم يصرف مستحقاته وقال ابراهيم حسن .. إنه رغم دفاعنا عن اللاعب إلا أننا لابد أن نطبق عليه اللائحة وستوقع عليه العقوبة بعد خروجه من الملعب وإلقاء فانلة الفريق علي الارض وبعد تغيبه عن التدريبات… وأوضح ابراهيم حسن أن المهندس يحيي الكومي كان يحاول أن يتفق من وراء ظهرنا مع آخرين لعمل حلول مالية عن طريق بيع اللاعبين مثل عبدالله السعيد وأحمد علي وهذا ما رفضناه.
وقال إن يحيي الكومي عطل الدنيا وأفسد برنامجنا التدريبي وأدخل اللاعبين في حالة شد عصبي .
اما فى جريدة الوفد فجاء فيها تقدم هانى ابو ريدة نائب رئيس اتحاد الكرة باستقالته من منصبه بسبب التخبط الإداري في قرارات الجبلاية برئاسة سمير زاهر فيما يتعلق بشكل الدوري في الموسم المقبل وقيد اللاعبين.

اما جريدة الشروق فجاء فيها .. غموض حول موقف أبو ريدة في اتحاد الكرة .. حيث تضاربت الأنباء حول موقف المهندس هاني أبو ريدة نائب رئيس اتحاد الكرة من الاستمرار في منصبه أو الاستقالة مشيرة إلى أن نفى عمرو وهبي مدير التسويق في الاتحاد تمام انه تسلم الاستقالة وأكد أنه لا يعلم شيئا عن استقالة نائب رئيس الاتحاد… وهذا بالاضافة الى ما جاء فى جريدة الوفد على لسان سمير زاهر رئيس الاتحاد بعنوان
زاهر: أبوريدة “رجع” في كلامه واكد خلاله أن نائبه تراجع عن الاستقالة التي تقدم بها مساء اليوم الاثنين بسبب اعتراضه على سياسة الجبلاية والتداخل الإداري قبل بداية الموسم الجديد , وأن أبوريدة تفهم وجهة نظره واعتذر عن تسرعه في استقالته.
كما جاء ايضا فى جريدة الوفد .. برادلي “طار” إلى المكسيك .. وان بوب برادلى المدير الفنى الامريكي اقترب من قيادة فريق سانتوس لاجونا المكسيكي بعد توقف مفاوضاته مع اتحاد الكرة لتدريب المنتخب الأول.
كما جاء ايضا فى الوفد خبر بعنوان .. راجيفيتش يقترب بقوة من تدريب الفراعنة .. وجاء فيه .. اقترب الصربي ميلوفان راجيفيتش المدير الفني السابق لغانا من تدريب المنتخب الوطني بعد الاجتماع الذي عقده أمس مع سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة واتفق فيه على كافة التفاصيل خاصة أن المدرب لم يشترط أي مبالغ مادية مبررا ذلك رغبته في تحقيق إنجاز شخصي له بتدريب أفضل فرق القارة السمراء والوصول به لكأس العالم 2014.
وعن الاسماعيلي فقد نشر الوفد خبر بعنوان .. الإسماعيلي يوافق علي رحيل السعيد وحسني .. وجاء فيه .. قرر مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة الدكتور رأفت عبد العظيم رسميا منح المجلس الضوء الأخضر لنجم الفريق حسني عبد ربه للرحيل بعد أن تجاهل تجديد عقده الذي انتهي بانقضاء الموسم الماضي واشتراطه الحصول علي أربعة ملايين جنيه قيمة مستحقاته المالية عن الموسم الماضي بالاضافة الى قرار المجلس بعرض عبد الله السعيد نجم الفريق للبيع في الموسم الجديد بعد إعلان رغبته في عدم تجديد عقده مع الفريق الذي ينتهي بنهاية الموسم الجديد.

اما جريدة الاهرام فجاء فيها خبر بعنوان .. ميلوفان رافيتش يغادر القاهرة غدا بعد تفاوضه مع اتحاد الكرة .. وجاء فيه ان سمير زاهر رئيس اتحاد كرة القدم عقد اجتماعا مساء أمس مع المدرب الصربي ميلوفان رافيتش المرشح لتولي منصب المدير الفني للمنتخب الوطني الأول بأحد فنادق مدينة نصر بعد وصوله للقاهرة فى ساعة متأخرة وتضمنت المناقشات عن قيمة أجر المدرب شهريا وبحث أمكانية التعاقد معه على الصعود لكأس العالم المقبلة في البرازيل2014, كما بحث الاجتماع امكانية استعانة
رافيتش بأحد مساعديه في تدريب المنتخب .
فيما تناولت جريدة اليوم السابع خبر بعنوان .. عبد العظيم يشكل المكتب التنفيذى للإسماعيلى.. وجاء فيه.. قرر مجلس إدارة النادى الإسماعيلى تشكيل المكتب التنفيذى للنادى برئاسة رأفت عبد العظيم وعضوية المهندس عثمان عطية وإبراهيم عبدالرحيم ومحمد الكلية أعضاء المجلس، كما تعيين إبراهيم عبد الرحيم متحدثاً رسمياً باسم النادى بدلاً من علاء وحيد الذى قرر المجلس تعيينه مستشاراً إعلامياً لمجلس الإدارة.
كما جاء باليوم السابع خبر بعنوان .. النيابة تبدأ غدا التحقيق فى اختفاء 7 ملايين جنيه من “القومى للرياضة” … جاء فيه .. سيطرت حالة الطوارئ داخل المجلس القومى للرياضة منذ عودة العاملين بالمجلس من إجازة عيد الفطر المبارك، استعدادا لاستقبال وفد الخبراء المنتدبين من نيابة الأموال العامة، غداً الأربعاء، للتفتيش بناءً على البلاغ المقدم ضد حسن صقر بإهدار المال العام , وستقوم اللجنة بالتفتيش على السجلات الرسمية وفحص العديد من الملفات، وذلك لمعرفة مصير الـ7 ملايين جنيه التى لم تسجل فى ميزانية المجلس، وهو المبلغ المتبقى من 10 ملايين جنيه كان صقر قد حصل عليها من صندوق التمويل الأهلى التابع لمجلس الوزراء بموجب شيك، وذلك لإعداد أبطال أوليمبياد سنغافورة، إلا أنه تم صرف 3 ملايين جنيه فقط وبقية المبلغ لم يعرف مصيره بعد
طالع صحف الثلاثاء ولخصها لكم
احمد كمون

الأقسام: آخر الأخبار

جميع الحقوق محفوظة 2019 كووورة نيوز - اجمد موقع كروي فى الوطن العربي
المقالات والتعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي كوووره نيوز ولكن تعبر عن رأي صاحبها