ماني” الأقوى على رادار كومان” كبديلاً لميسي” فى حال تمسكه بالرحيل للسيتى” عن برشلونة”

كتب : إسماعيل حلمى
عقب تفاقم مشكلة ميسي مع ناديه الكتالون الأسبانى ” برشلونة ” منذ الثلاثاء الماضي وطلبه من وكيله تفعيل البند المنصوص عليه في عقده والذي بموجبه يعطيه الحق في الرحيل من جانب واحد بنهاية كل موسم. هذا ما أثار حافظة ناديه وزاد هذا عقب إجتماعه “المتوتر” بينه وبين المدير الفنى الحديد كومان والذي أكد خلاله للقائد الأرجنتيني أن الامتيازات التي كان يتمتع بها الفريق في السنوات الأخيرة قد نفدت.

هذا وكانت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، قد أشارت أمس الأربعاء، إلى أن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة يرغب في مقابلة ميسي وجهًا لوجه لتحديد موقفه النهائي من مغادرة النادي، إلا أن “RAC1″، زعمت اليوم أن بارتوميو يحاول الاتصال بميسي لكنه لا يتلق ردًا ويفضل ترك الأمر لمحاميه.

وعلى الجانب الأخر أضافت الصحيفة الكتالونية، نقلا عن “توتو ميركاتو” الإيطالية، أن بعض الوكلاء عرضوا على برشلونة التعاقد مع ماني كبديل للقائد الأرجنتيني، مستغلين العلاقة الطيبة بين اللاعب السنغالي وكومان الذي سبق وتدرب تحت قيادته عندما كان بين صفوف فريق ساوثهامبتون الإنجليزي.

هذا وقد ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، إن السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول ضمن خطط الهولندي رونالد كومان المدير الفني الجديد لبرشلونة في حالة رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ويذكر بأن ماني لم يجدد عقده مع ليفربول حتى الآن (والذي ينتهي في يونيو 2023) وسط اهتمامات من جانب عملاقي إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة.


جميع الحقوق محفوظة 2020 كووورة نيوز - اجمد موقع كروي فى الوطن العربي
المقالات والتعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي كوووره نيوز ولكن تعبر عن رأي صاحبها