محافظ الشرقية يطلق ضربة البداية لفعاليات الدورة الرمضانية للمديريات الخدمية بالمحافظة

الشرقية : إسماعيل حلمى –

قام اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية مساء أمس بإطلاق ضربة البداية لفاعليات الدورة الرمضانية للمديريات الخدمية على مستوى المحافظة بمشاركة (22 ) فريق ممثلين عن المديريات الخدمية و التي تقام تحت إشراف وتنظيم ( مديرية الشباب و الرياضة ) وشهد الإفتتاح حضور اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ وعدداً من أعضاء الجهاز التنفيذي بالمحافظة وعددا من أعضاء البرلمان يتقدمهم العميد ثروت سويلم المدير التنفيذى للإتحاد المصرى لكرة القدم وعضو البرلمان عن دائرة أبو حماد .

هذا وقد بدأت الإحتفالية بالسلام الوطني و الوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن و الواجب وضحايا حادث المنيا الأخير … وتلاها إبتهالات دينية وأغاني وطنية … وكلمة لمحافظ الشرقية والتى أكد فيها أن الدولة جادة في حربها ضد الإرهاب وقال : ” لن تضيع حقوق الشهداء وضحايا العمليات الإرهابية ولن تثنينا هذه الأعمال الإرهابية على مواصلة عمليات البناء و التنمية ” .

وأضاف المحافظ ان الهدف من إقامة دورة رمضانية في كرة القدم ( خماسي ) تنمية روح المنافسة بشرف وإعلاء قيمة الرياضة التي تسمو بالعقل وتنقي النفس وتساهم في تقديم فرد قوي يبني مجتمعه .

ويذكر بأنه بدأت أولى منافسات الدورة الرمضانية بالصالة المغطاه بمدينة الزقازيق بلقاء فريقي ” النواب والشباب و الرياضة ” .

ومن جانبه صرح الكابتن وائل الألفي وكيل مديرية الشباب و الرياضة بالشرقية بأن هذه الدورة الرمضانية ليست الأولى من نوعها ولكنها تقام كل عام في شهر رمضان وتعد من أحد أهم الأنشطة الرياضية التي تمثلها مديرية الشباب و الرياضة مشيراً إلى تنظيم دورات مماثلة بجميع مراكز شباب المحافظة لجذب الشباب لمراكز الشباب لممارسة الرياضة و البعد بهم عن الشارع حتى لا يكونوا عرضة لأفكار هدامة ويائسة تضر المجتمع . ومن المقرر أن تستمر فاعليات الدورة حتى نهاية شهر رمضان .

وبدأت المباراة الثانية بين فريقي التنطيم والادارة والمحافظة بإطلاق محافظ الشرقية ركلة البداية متمنيا لجميع المشاركين وقتا ممتعا وأداء مميز .