منتخب الشاطئية يتأهل لنصف نهائي أمم إفريقيا بعد الفوز على مدغشقر 2/4

كتب : إسماعيل حلمى .
نجح المنتخب المصري للكرة الشاطئية فى التأهل للدور نصف النهائي لبطولة أمم إفريقيا المقامة في مدينة شرم الشيخ بمصر، وذلك بعد الفوز على منتخب مدغشقر، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الاثنين، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى.

تقدم المنتخب المصري عن طريق محمد سمير من ركلة جزاء، وعزز محمد عبد النبي بالهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الشوط الأول، وقلص رومان النتيجة بهدف لصالح مدغشقر في الدقيقة الرابعة، وفي الدقيقة العاشرة تعادل مدغشقر عن طريق ريجيس، قبل يتقدم منتخب مصر من جديد في الدقيقة الحادية عشر عن طريق صاصا، لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخبنا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

و في الشوط الثاني سجل أحمد الشحات الهدف الرابع للمنتخب المصري، وشهد الشوط الثالث تألق الفراعنة في الشق الدفاعي، محافظين على الشباك لتنتهي المباراة بفوز مصر بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وبهذه النتيجة ضمن المنتخب المصري التأهل بعد أن وصل للنقطة السادسة، بغض النظر عن نتيجة مباراته في الجولة الثالثة أمام منتخب كوت ديفوار الذي يتذيل المجموعة بدون رصيد من النقاط، ويتصارع منتخب المغرب مع مدغشقر على بطاقة التأهل الثانية عندما يلتقيان في الجولة الثالثة ولكل منهما ثلاث نقاط.


جميع الحقوق محفوظة 2019 كووورة نيوز - اجمد موقع كروي فى الوطن العربي
المقالات والتعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي كوووره نيوز ولكن تعبر عن رأي صاحبها