وبدات فصول الكومى البايخة .. يخالف وعوده .. يتسول بالاسماعيلى ..يتلاعب بالاعلام

كتب عصام محمود
يبدو ان شهر العسل انتهى بين يحى الكومى ونادى الاسماعيلى مبكرا بعد ان أرجأ مسئولو المجلس القومى للرياضة الموافقة على طلب المهندس يحيى الكومى رئيس نادى الإسماعيلى بشان إقراض النادى قرضاً حسناً بمبلغ 10 ملايين جنيه من أجل حل الأزمة المالية التى يمر النادى حالياً، خصوصاً أن اللوائح تنص على أنه لا يجوز لأى شخص إقراض هيئة رياضية أكثر من 10% من ميزانية الهيئة، إلا بموافقة الجهة الإدارية.

كشف مصدر داخل القومى للرياضة عن اندهاشه من طلب الكومى، خاصة أن هناك اتفاق سابق بينه وبين اللواء أحمد حسين محافظ الإسماعيلية السابق على أن يتبرع رئيس الإسماعيلى بمبالغ مالية لإنقاذ النادى، مشيراً إلى أن اختيار الكومى ومجلسه جاء بناء على تأكيد تبرعه مادياً للإسماعيلى.

عن الشركة الاستثمارية التى ينوى الإسماعيلى إنشاءها، قال المصدر أن المجلس لم يتلقَ خطابات بهذا الشأن، لكنه علم بها من وسائل الإعلام، مؤكداً على أن الشركات الاستثمارية للأندية ليست بالأمر السهل وتحتاج إلى إجراءات قانونية كثيرة.

أضاف المصدر، أن الجهة الإدارية قد ترفض الموافقة على إنشاء الشركة خاصة المجلس الحالى خاصة أن المجلس الحالى معين ولا يحق له إنشائها بدون موافقة الجمعية العمومية، مشيراً إلى أنه يجب على مجلس الكومى البحث عن إيجاد موارد مالية أخرى يمكن بها تطوير النادى العريق.
ومن جانبها عم الغضب شوارع الاسماعيلية فور تناثر هذه المعلومات التى توكد صدق ما نشره كورة نيوزمن قبل من الكومى لن يكون طوق النجاة للاسماعيلى ولكن الاسماعيلى سيكون طوق النجاه للكومى


جميع الحقوق محفوظة 2021 كووورة نيوز - اجمد موقع كروي فى الوطن العربي
المقالات والتعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي كوووره نيوز ولكن تعبر عن رأي صاحبها