ودية الأوليمبى ترفع الستار عن صفقات سموحة الناجحة فرج عامر يحسم مع طلعت يوسف ملفات الفريق المصيرية

كتب عبدالنبى النادى
لم تكن المباراة الودية التى خاضها سموحة أمام نظيره الأوليمبى ودية تقليدية بل شهدت أحداث هامة ومؤثرة يتوقف عليها شكل الفريق فى الدور الثانى، فى ظل توقع خبراء اللعبة أن يكون الفريق الأزرق من أبرز النجوم الساطعة فى السجال الثانى من الدورى المحلى.
وأضفى حضور المهندس محمد فرج عامر، رئيس النادى ل”ودية الأوليمبى” نوعاً من “القوة” و”التفاؤل”، خاصة فى ظل إبداء طلعت يوسف، المدير الفنى، سعادته بصفقات اللاعبين الجدد، الذى حرص رئيس النادى على انتقائهم بعناية، وفى مقدمتهم، “أوجستين”، ونبيل رجب، وبدا هناك ارتياح واضح حيال الصفقات، من جانب الجهاز الفنى.
وحرص طلعت يوسف، خلال المباراة، على تجربة عدد من البدلاء والناشئين، وفى مقدمتهم: مروان شاهين، وبلال زكريا.
وبذكائه القيادى عقد رئيس النادى، جلسة قصيرة مع طلعت يوسف، بصورة انفرادية، لبحث متطلبات الفريق فى المرحلة المقبلة، ومناقشة عدد من شؤون الفريق، وتواءم فكر
“عامر” مع “طلعت” بشأن خوض الفريق عدد من المباريات الودية قبل لقاء إنبى فى مطلع الدور الثانى، لتجانس الصفقات الجديدة مع لاعبى الفريق.
ومن أبرز المناقشات فى “الهمس الانفرادى” بين رئيس النادى والمدير الفنى، مصير لاعبى الفريق الذين انهالت عليهم العروض من أندية القمة المحلية، والأندية الخليجية، والخارجية.
وتؤكد المؤشرات والشواهد أن “يوسف” أبدى موافقته على “صفقات الرحيل”.
وأعلن المهندس فرج عامر، خلال تواجده فى الملعب، عن تلقيه عرض من نادى “النجم الساحلى لشراء محمد حمدى زكى.
وانتهت ودية الأوليمبى بالتعادل السلبى



Parse error: syntax error, unexpected '<' in /home/kooora/public_html/wp-content/themes/koora/footer.php(40) : eval()'d code on line 1