يحيى الكومى لـ koooranews : مهمتى مع الإسماعيلى انتحارية

حوار- حسام زيدان :
علامات أستفهام كثيرة أحاطت بقرار اللواء جمال إمبابى محافظ الإسماعلية بتعيين يحيى الكومى رئيساً لنادى الإسماعيلى، واختياره من بين الأسماء التى طرحت أمامهُ لقيادة قلعة الدراويش خلال المرحلة المقبلة، وتعتبر هذه المرة هى الثانية التى يتولى فيها الكومى قيادة مجلس الإسماعيلى، ونظراً لحساسية وأهمية الفترة القادمة حرص “koooranews” على لقاء الكومى للحديث معه حول أفكاره لإنقاذ الدراويش وكان لنا معه الحوار التالى:

كيف استقبلت قرار تعيينك رئيساً للاسماعيلى ؟

قرار تعينى جاء مفاجاة لى فى ظل الاسماء الكثيرة التى طرحت ،ولكن هذا القرار يجعلنى امام مسئولية انتحارية فى قيادة الدراويش للبطولات مرة أخرى .
ماهى أولى الأزمات التى واجهتك فور تسلمك المهمة ؟
بالطبع يوجد عديد من الأزمات داخل النادى وأكبر مشكلة واجهتنى هى الازمة المالية ، وامامى الكثير من الإلتزامات الماليه للاعبين والعاملين ،وكذلك هناك مبالغ مطلوبه لتجديد عقود اللاعبين .

وكيف ستواجه تلك الأزمات الطاحنة؟

-أنا أتوجه بالنداء لجميع رجال الاعمال محبى الاسماعيلى من أجل تقديم الدعم المالى للنادى لحل تلك الازمة .
وماذا عن إختيارك لحسام حسن مديراً فنياً للفريق ؟

-إختيارى للتوأم كان الافضل فى هذا الوقت لقدرتهم على قيادة الاسماعيلى لمنافسة الاهلى والزمالك على درع الدورى هذا العام ،خصوصاً بعد أن فشل أكثر من مدير فنى مصرى وأجنبى فى إعادة الدراويش للمنافسة خلال السنوات الماضية .

وهل تعتقد أن الجهاز الفنى الجديد قادر على إعادة البطولات؟

بالتأكيد، ولدى أمل كبير فى أن الإسماعيلى سيفوز ببطولة كأس مصر التى ستنطلق خلال أيام لتكون هى البطولة الأولى للفريق قبل بداية الموسم الجديد.

وماذا عن التجديد لحسنى عبد ربه ؟

جاء قرار التجد يد لحسنى برغبة منه بعد أن جلست معه فى النادى مرة واحده أعلن خلالها ولائه للدراويش، وأنه يرغب فى التجديد، ووقتها إتفقنا على أن يتم التجديد ثلاث سنوات بمقابل 13مليون جنيه.

فى الأخير، ماذا تقول لجماهير الإسماعيلى؟
أوجه نداء لجماهير نادى الاسماعيلى المتعطشة للبطولات والانتصارات ..بأن تلتف حول ناديها من أجل الخروج من تلك الكبوة ، وعودة الاسماعيلى لحصد البطولات فى المرحلة القادمة.

2 تعليقان حتى الآن.

  1. يقول سار جلال:

    حوار جميل ..وبجد يحيى الكومى حيرجع البطولات من جديد للاسماعيلى

  2. يقول حنان الاردن:

    على فكره يحيى الكومى لا يمتك الاموال التى تساعده فى إعادة الاسماعيلى


جميع الحقوق محفوظة 2021 كووورة نيوز - اجمد موقع كروي فى الوطن العربي
المقالات والتعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي كوووره نيوز ولكن تعبر عن رأي صاحبها