دوري الدرجة الثانية

أبناء الشرقية المنضمون لمنتخب الناشئ

دوري الدرجة الثانية

يعُد إختيار المدير الفنى لمنتخب مصر للناشئين مواليد 97 الكابتن «معتمد جمال» لثنائي فريق الشرقية 97 بقطاع الناشئين «على نصار» «عبد الرحمن الصادق» بمثابة شهادة تقدير للقطاع وللنادى وذلك عقب الأداء الجيد الذى قدمه اللاعبين خلال مشوار فريقهم ببطولة دورى الجمهورية أمام أندية صاحبة التاريخ والقاعدة الجماهيرية العريضة وفى مقدمتهم  إنبي وأسوان وسموحة وأندية أخرى .

ويذكر بأن على نصار والذى يُجيد اللعب فى مركز الهجوم سبق إستدعائه إلى المنتخب من قبل وهو من مواليد أبو حماد ولعب ضمن قطاعات براعم وناشئين الشرقية منذ أن كان عمره 8 سنوات وتدرج فى القطاعات إلى أن وصل فريق 97 .
هذا وقد أعرب على نصار عن مدى سعادته بالإنضمام إلى صفوف المنتخب المصرى للناشئين حتى يتثنى له إثبات بأن الشرقية لاتزال لديها قدرات فنية ومهارية تستطيع التواجد المشرف فى أى مكان وأنه يشكر الكابتن معتمد جمال على إختياره وإعطاءه الفرصة لإثبات نفسه وأنه يسعى بأن يكون عند حسن ظن إختياره وأن يكون إضافة قوية للمنتخب وأنه يأمل بأن يكون عماد متعب جديد للشرقية وأحقق أحلام جماهيرها الوفية فى عالم كبار كرة القدم .

وعلى الجانب الأخر أكد اللاعب عبدالرحمن الصادق بأنه سعيد جداً بالإنضمام للمنتخب للمرة الأولى فى حياته ويتمنى أن لن تكون الأخيرة وأنه يسعى جيداً إلى تحقيق حلم اللعب فى أكبر الأندية المصرية والصعود للمنتخب الأول لكرة القدم ومثله الأعلى حسام غالى وعبدالله السعيد ويذكر بأن اللاعب مواليد قرية النكارية مركز الزقازيق ويلعب فى مركز صانع الألعاب وأنضم إلى قطاع البراعم وتدرج حتى وصل إلى فريق 97 بقطاع الناشئين بالنادى .

هذا وقد وجهه اللعبان الشكر إلى الجهاز الفنى لفريقهم بالشرقية تحت قيادة الكابتن علاء مسعود وعلاء رمضان والكباتن عبد الحميد لوفا ومراد عباس برئاسة القطاع ومجلس إدارة النادى جميعهم على الدعم .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى