اخبار الرياضةأخبار عربية

أبوظبي للدراجات يطلق الموسم الثاني من سباق فالكون ضمان سيريز

أخبار الرياضة الخليجية

أخبار الرياضة ذكرت أطلاق نادي أبوظبي للدراجات الهوائية الموسم الثاني من سباق فالكون ضمان سيريز بالتعاون مع الشركة الوطنية للضمان الصحي ضمان.

أسلوب حياة متطور ممارسة رياضة الهوائية

واستهدف السباق الذي انطلق صباح يوم الاثنين من أمام المقر الجديد للنادي في جزيرة الحديريات، تشجيع أفراد المجتمع على ممارسة رياضة الدراجات الهوائية وجعلها أسلوب حياة.

سباق يتضمن ستة جولات على مدار العام

ويقام السباق من ستة جولات على مدار الموسم، حيث انطلقت الجولة الأولى اليوم الاثنين، فيما تنطلق الجولة الثانية يوم 8 نوفمبر القادم، بينما تقام الجولة الثالثة يوم 6 ديسمبر القادم، والرابعة يوم الثالث من يناير من العام المقبل 2023، تليها الجولة الخامسة يوم السابع من فبراير من العام نفسه، والجولة السادسة يوم السابع من شهر مارس القادم.

جوائز قيمة مقدمة من الشركة الوطنية للضمان الصحي

وسيتم احتساب النقاط في هذا السباق بشكل تراكمي في كل جولة لكل فئة مشاركة، وهذا ما أعلنته كورة نيوز فيما سيحصل الفائزون في نهاية السباق على جوائز قيمة مقدمة من الشركة الوطنية للضمان الصحي ضمان، بينما سيكون التتويج النهائي في الجولة الأخيرة.

توسيع نطاق ممارسة رياضة الدرجات

وشهد السباق الأول مشاركة أصحاب الهمم للمرة الأولى، إيمانا من إدارة نادي أبوظبي للدراجات بأهمية تمكينهم في المجتمع وتشجيعهم على انتهاج الرياضة كأسلوب حياة صحية ونشيطة، فضلاً عن دعم طموحات هذه الفئة من الرياضيين في المنافسة على أعلى المستويات مستقبلا، كما شارك أيضا لاعبو النادي بهدف التوعية بأهمية رياضة الدراجات الهوائية.
وأشاد النخيرة الخييلي الرئيس التنفيذي لنادي أبوظبي للدراجات الهوائية بالإقبال المتزايد على السباق، الأمر الذي يؤكد ازدياد الوعي بأهمية رياضة الدراجات بين افراد المجتمع.
وأضاف: جاء هذا السباق في إطار جهود نادي أبوظبي للدراجات الهوائية لتوسيع نطاق ممارسة رياضة الدراجات، والعمل على تنظيم الفعاليات والمسابقات الهادفة إلى تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية هذه الرياضة، فضلاً عن اكتشاف المواهب وتشكيل الفرق الرياضية المرتبطة بالنادي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى