اخبار الرياضة

أخيرًا.. رونالدو يسجل أول أهدافه في الموسم مع مانشستر يونايتد

افتتح البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب 37 عام سجله التهديفي هذا الموسم مع مانشستر يونايتد الإنجليزي بهدف في مرمى نادي شيريف تيراسبول المولدوفي من ضربة جزاء في يوم الخميس في بطولة الدوري الأوروبي.

وأقيمت مباراة مانشستر يونايتد الإنجليزي وشيريف تيراسبول المولدوفي على ملعب شريف في الجوله الثانيه من المجموعه الخامسه من بطولة الدوري الأوروبي.

وافتتح التسجيل في المباراة اللاعب الإنجليزي سانشو وأتبعه كريستيانو رونالدو بهدف من ضربه جزاء في الدقيقه 39.

وأنهى مانشستر يونايتد الإنجليزي الشوط الاول متقدماََ علي شيريف تيراسبول المولدوفي بهدفين دون رد.

ولعب كريستيانو رونالدو ست مباريات في الدوري الإنجليزي هذا الموسم بمعدل 207 دقيقه ولم يستطيع التسجيل وأيضاََ لعب المباراة السابقه أمام ريال سوسيداد الإسباني في الدوري الأوربي في الجوله الأولى ولم يسجل أي هدف له.

واكتسح نادي شيريف تيراسبول المولدوفي فريق أمونيا نيقوسيا بنتيجة 3_0 في الجوله الأولى من دور المجموعات في المجموعه الخامسه من بطولة الدوري الأوروبي بينما خسر مانشستر يونايتد الإنجليزي من ريال سوسيداد الإسباني بهدف دون رد.

و هذا الهدف هو أول هدف يكون لكريستيانو رونالدو في بطوله الدوري الأوروبي.

و بهذا فإن ترتيب المجموعه يكون متصدر المجموعه الخامسه في بطولة الدوري الأوروبي بعد أول جولتين هو يتصدر فريق ريال سوسيداد الإسباني المجموعه الخامسه بحصوله على 6 نقاط من فوزين والمركز الثاني من نصيب مانشستر يونايتد الإنجليزي بحصوله على 3 نقاط من فوز على نادي شيريف تيراسبول المولدوفي وخساره من نادي ريال سوسيداد الإسباني والمركز الثالث من نصيب نادي شيريف بحصوله على 3 نقاط من فوز على فريق أمونيا وخساره من فريق مانشستر يونايتد و يتذيل المجموعه نادي أمونيا بصفر من النقاط بعد تعرضه لهزيمتين.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى