اخبار الرياضةكورة-عالمية

أرسنال ضد ليفربول.. أرقام مميزة ليورجن كلوب ضد الجانرز قبل قمة اليوم

نذكر لكم في اخبار الرياضة في كورة نيوز و نيوز و شعارنا يلا كورة أن المدرب الألمانى يورجن كلوب يقود فريقه ليفربول اليوم عندما يحل ضيفا ثقيلا على أرسنال على استاد “الإمارات” معقل الجانرز، مساء الأحد، في مواجهات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي 2022 – 2023.

أرقام يورجن كلوب ضد أرسنال:

 

واجه المدرب الألمانى يورجن كلوب نادي أرسنال فى 23 مباراة خلال مسيرته الكروية نجح فى تحقيق الفوز فى 12 مباراة وتعادل 5 مباريات وخسر 6 لقاءات، واستطاعت الأندية التى دربها كلوب تسجيل 64 هدفا فى شباك أرسنال بينما استقبلت شباك هذه الفرق 42 هدفا.

بينما كمدرب لفريق ليفربول لم يخسر يورجن كلوب سوى مرة وحيدة فقط من 18 مباراة ضد أرسنال فاز في 9 وتعادل فى 8 لقائات.

أحوال ليفربول فى الدوري:

 

وحصد ليفربول 10 نقاط من 8 مواجهات وهو ما جعله يبتعد عن منطقة المنافسه والعب مع الكبار، ويريد الريدز ليفربول الفوز اليوم أمام آرسنال للخروج من وضعيته التي تحزن جماهيره وعشاقه والتي لا تناسب تاريخه ولا تناسب أرقامه خلال السنوات الماضية، للدخول لمربع الذهبي والمنافسة على اللقب.

ويدخل ليفربول المواجهة بمعنويات عاليه للدولي المصري لمحمد صلاح وزملائه بعد الفوز الذي حققه الريدز على رينجرز وشهد تسجيل محمد صلاح من ضربة جزاء والعوده للأضواء مره أخرى وتسجيل المدافع ألكسندر أرنولد من ضربه حره رائعه في دوري أبطال أوروبا لمواصلة المسيرة الجيدة والتغلب على إحباطات نتائجه في الدوري الإنجليزي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى