أخبار عربيةاخبار الرياضة

أسبوع فيفا وماذا قدمت مجموعة المنتخب السعودي قبل كأس العالم 2022

أخبار الرياضة الخليجية

أعلنت المنتخبات المتأهلة إلى منافسات كأس العالم في قطر ، نهايتها لمعسكراتها المقامة في سبتمبر، وذلك ضمن أسبوع فيفا، في أقل من 60 يومًا على حفل افتتاح مونديال 2022.

تأهل المنتخب السعودي لمنافسات كأس العالم

ذكرت أخبار الرياضة تأهل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم،  تحت قيادة المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، للمرة السادسة خلال التاريخ إلى منافسات كأس العالم، بعد نسخ أعوام 1994، 1998، 2002، 2006 و2018.

وجاء في كورة نيوز دخول المنتخب السعودي ضمن المجموعة الثالثة في كأس العالم، إلى جانب منتخبات الأرجنتين، بولندا والمكسيك، وهذا ما دفعهم إلى استعراض ما قدمه الرباعي في أسبوع فيفا.

السعودية لم تحقق أهداف ولا حتى الفوز

باءت محاولة الأخضر بالفشل في تسجيله أي هدف في مباراتيه ضد الإكوادور والولايات المتحدة الأمريكية، على الترتيب، حيث تعادل بشكل سلبي 0-0

وهناك جانب مشرق في يلا كوره وهي وديات المنتخب السعودي قبل كأس العالم، بأن فريق رينارد، أظهر قوته الدفاعية بشكل جبار، وخاصة بأنه كان بصدد ملاقاة مهاجمين عالميين في مونديال قطر، على غرار روبرت ليفاندوفيسكي وليونيل ميسي وغيرهما.

الأرجنتين بالثلاثة في مرتين

حقق المنتخب الأرجنتيني تحت قيادة المدرب ليونيل سكالوني، أن يظهر براعته الهجومية في المواجهتين الوديتين ضد كل من الهندوراس وجامايكا على الترتيب، بالفوز عليهما بنتيجة 3-0

واستمر أبطال أمريكا الجنوبية، دون أي فشل في كل المباريات الرسمية، منذ 36 مباراة، في سلسلة لم تظهر قبل كأس العالم.

المكسيك مواجهاته مع نجوم الهلال والنصر

في شهر سبتمبر، واجه المنتخب المكسيكي عدداً من أبطال فريق الهلال والنصر، وذلك من خلال الفوز أمام بيرو 1-0 في تواجد أندريه كاريلو ثم الهزيمة على يد كولومبيا 3-2 في حراسة دافيد أوسبينا.

إن المنتخب المكسيكي استطاع تحقيق أعلى عدد من المشاركات في تاريخ كأس العالم 18 مرة، و تبقى أمامه مباراتين وديتين في نوفمبر، أمام العراق والسويد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى