اخبار الرياضةكورة-عالمية

أحداث الثلاثاء من الجولة الثالثة قي بطولة دوري أبطال أوروبا

أمس الثلاثاء 4-10 – 2022 أقيمت العديد من المواجهات بمختلف أنحاء العالم، على قمتها إنتر ميلان ضد برشلونة والتي حسمها الإنتر 1-0، وليفربول ضد رينجرز وحقق خلالها الليفر الفوز 2-0، فى الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا 2022-2023 وسنذكر أهم الأحداث والنتائج في أخبار الرياضة في كورة نيوز.

بايرن ميونخ 5-0 فيكتوريا بلزن:

استطاع فريق بايرن ميونخ الألماني تحقق فوزا كبيرا على منافسه فيكتوريا بلزن التشيكي بنتيجة 5-0، والتي جمعتهما مساء الثلاثاء على ملعب “إليانز أرينا”، في مواجهات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2022-2023.

ليفربول 2-0 رينجرز:

استطاع فريق ليفربول الإنجليزي تحقيق فوزاً مستحقاً على حساب نظيره رينجرز الإسكتلندي بنتيجة 2-0 في المواجهة التي أقيمت بينهما على ملعب “آنفيلد”، في مواجهات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

أياكس 1-6 نابولي:

استطاع نادينابولي الإيطالي أكتساح وغزو نظيره أياكس أمستردام الهولندي في عقر داره وأمام جمهوره وبلا أي رحمه بنتيجة 6-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب “يوهان كرويف أرينا”، في مواجهات الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

إنترميلان 1-0 برشلونة:

اقتنص نادي إنتر ميلان الإيطالي فوزا صعبا من خصمه نادي برشلونة الإسباني بنتيجة 1-0، في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب “جوزيبي مياتزا” في مدينة ميلانو، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة بمجموعات دوري أبطال أوروبا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى