اخبار الرياضةكورة-عالمية

أهم مباريات الاسبوع في الدوريات الخمس الكبرى وقمة أرسنال وليفربول الأبرز

نذكر لكم في اخبار الرياضة في كورة نيوز و شعارنا يلا كورة أنه ينتظر محبي كرة القدم الأوروبية، اليوم السبت وغدا الأحد، لمشاهدة مواجهات نارية فى الدوريات الخمسة الكبرى البيج 5، ولعل أهمها موقعة ليفربول المحترف في صفوفه محمد صلاح مع نظيره أرسنال متصدر الدورى المحترف في صفوفه محمد النني، وأيضاََ مواجهة ميلان ويوفنتوس فى الدوري الإيطالى، والديربي الناري الذى يجمع بوروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ فى الدورى الألمانى.

ميلان ضد يوفنتوس

يوفنتوس فى رحله صعبه إلى ميلان فى مواجهة من العيار الثقيل فى السادسة مساء اليوم، السبت، على ملعب سان سيرو في مواجهات الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي.

يحتل ميلان المركز الخامس برصيد 17 نقطة بفارق 3 نقاط عن نابولي المتصدر، بينما يأتي يوفنتوس فى الترتيب السابع برصيد 13 نقطة.
ولم يستطع يوفنتوس الفوز على ميلان فى آخر 3 مباريات بين الفريقين، حيث تعادلا مرتين وانتصر العريق ميلان في مواجهة.

بوروسيا دورتموند ضد البايرن

وفي مواجهة يعتبرها الكثير هي الأفضل في الدوري الألماني يستضيف بوروسيا دورتموند خصمه بايرن ميونيخ فى السادسة والنصف مساء اليوم، السبت، على ملعب سيجنال إيدونا بارك في منافسات الجولة التاسعة من البوندسليجا.

مان سيتي ضد ساوثهامبتون

يستضيف فريق مانشستر سيتي نظيره ساوثهامبتون فى الرابعة عصر اليوم ،السبت، على ملعب “الاتحاد”، في مواجهات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2022.

أرسنال ضد ليفربول

كما يستضيف آرسنال نظيره ليفربول في الخامسة والنصف مساء غد، الأحد، على ملعب الإمارات ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر يونايتد ضيفا على ايفرتون

وفي الجولة نفسها يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفا ثقيلا على خصمه إيفرتون، في الساعة الثامنة مساء غدا الاحد على ملعب جوديسون بارك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى