اخبار الرياضةأخبار عربية

إجراء عمل جراحي لسالم الدوسري تبعده عن الأخضر

أخبار الرياضة السعودية

خضع سالم الدوسري لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، نهار الإثنين، إجراء عمل جراحي من أجل استئصال الزائدة الدودية، و تمت العملية بنجاح، في مدينة أليكانتي الإسبانية، مقر المعسكر الأخضر، وهذا ما ظهر في الحساب الرسمي التابع للمنتخب السعودي على تويتر ومواقع التواصل الاجتماعي.

إجراء سالم الدوسري لعمل جراحي

وذكرت أخبار الرياضة بث الحساب وتغريدة التي جاء فيها: إجراء سالم الدوسري لاعب المنتخب السعودي في صباح اليوم في مدينة أليكانتي الإسبانية، إجراء عمل جراحي من إجل استئصال الزائدة الدودية وتمت العملية ولله الحمد بالنجاح.

خضوع سالم الدوسري لاعب المنتخب للراحة التامة

وجاء في تقرير كورة نيوز تقول فيه بإن يخضع سالم الدوسري إلى فترة راحة من أجل أن يتم شفائه بشكل كامل، وذلك تحت إشراف وعناية الجهاز الطبي التابع للمنتخب السعودي، وبعد  تأكيد غيابه عن مواجهة أمريكا التجريبية، يوم الثلاثاء، وذلك بعد إعلانه بإنه شارك بصفة أساسية في لقاء، الإكوادور، في يوم الجمعة الماضي، والذي كانت نهايته بالتعادل السلبي 0-0.

لقاء المنتخب السعودي مع نظيره الإمريكي

وذكر في يلا كوره بإن لقاء المنتخب السعودي مع نظيره الأمريكي سيكون الأخير في المرحلة الثانية من المعسكر الإعدادي لمونديال كأس العالم 2022، والذي يخوضه ضمن المجموعة الثالثة برفقة الأرجنتين، وبولندا، والمكسيك.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى