أخبار عربيةاخبار الرياضة

اتحاد كلباء يبقي على آماله أمام الوحدة بهدف مدمر

أخبار الرياضة الخليجية

جاء في أخبار الرياضة اليوم بأن الوحدة اجتمع مع ضيفه اتحاد كلباء اثنان واحد على ستاد آل نهيان بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، مساء اليوم الثلاثاء، في ذهاب الدور الأول لكأس مصرف أبوظبي الإسلامي للمحترفين، وتبقي النتيجة على أمل اتحاد كلباء، قويا في العودة من خلال مباراة الإياب يوم 26 نوفمبر القادم، على ستاد اتحاد كلباء.

تصدي حارس كلباء لأخطر فرص الشوط

وجاءت المباراة متوسط المستوى، وتصدى حارس اتحاد كلباء، لأخطر فرص الشوط الأول في الدقيقة 28، وهذا ما وضحته كورة نيوز عندما استلم المصري أحمد رفعت، الكرة وهيأها لنفسه وسددها قوية، وارتدت من جسد الحارس، وألغى الحكم هدفًا لاتحاد كلباء في الدقيقة 29، بإشارة من الحكم المساعد، لتخطي الكرة العرضية خط الملعب، ولم تتغير النتيجة حتى نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.

احتساب الحكم ركلة جزاء للوحدة لعرقلة لاعبه بيتزي

وردت عارضة اتحاد كلباء في الدقيقة 48، رأسية تيجالي، لتضيع أقرب فرص الوحدة للتسجيل، واحتسب الحكم ركلة جزاء للوحدة لعرقلة لاعبه بيتزي، وسجل منها تيجالي، هدفا لصاحب الأرض في الدقيقة 56، وسجل بيتزي، بنفسه الهدف الثاني للوحدة، بمهارة فنية وجمالية عالية، بعدما مر من 3 مدافعين، ويضع الكرة من فوق الحارس لوب في الدقيقة 58.

مالابا يحقق هدف لاتحاد كلباء

وتمكن مالابا، من تسجيل هدف لاتحاد كلباء من ركلة جزاء في الدقيقة 3 من الوقت بدل الضائع للمباراة، ليزيد من أمله في العودة على ملعبه الشهر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى