الألومنيوم يكتسح طهطا بثلاثية.. وشقيقان يحرسان المرمى فى مباراة قنا وشبان قنا

كتب عبد المنعم الامير

حقق الومنيوم نجع حمادى بقيادة حسين عبد اللطيف المدير الفنى للفريق فوزا كبيرا على طهطا بثلاثة أهداف نظيفه  ليرتفع رصيد الألومنيوم إلى ٢٥ نقطه و يتجمد رصيد طهطا عند ١١ نقطه.

مع بداية الدقائق الأولى من المباراه بدأ واضحا فارق المهارات بين الفريقين  و نجح وائل على فى إحراز الهدف الأول الألومنيوم فى الدقيقة ١٢ من تسديده قويه و واصل الألومنيوم هجومه و أهدر لاعبوه أكثر من فرصه سهله .

و  استمرت سيطرة الألومنيوم على الشوط الثانى و نجح وائل على فى إحراز الهدف الثانى له و لفريقه فى الدقيقة ٣٠ و من هجمه سريعه و منظمه تصل الكره الى مراد صبرى ينفرد المرمى و يحرز الهدف الثالث للاومنيوم.

و شهدت مباراة دربى محافظة قنا بين نادى  قنا و نادى شبان قنا لقطه لم تحدث من قبل حيث كان حارس مرمى قنا محمد عبيد و كان حارس الشبان شقيقه مبارك عبيد كما نزل لاعبو الفريقين متشابكي الايدى  .

و جاءت المباراه قويه و مثيره واصل خلالها نادى قنا بقيادة عبد الرحيم همام المدير الفنى للفريق صحوته وحقق فوزا مهما على الشبان بهدف نظيف احرزه محمود شركس  فى الدقيقة ٢٠ من الشوط الأول ليرتفع  رصيد قنا إلى ١٦ نقطه و يتجمد رصيد الشبان عند ١٧ نقطه .

و أهدر محمود شركس و ووائل بوجى و إسماعيل توتو لاعبوا قنا  أكثر من فرصه سهله من هجمات مرتده و نجح محمد عبيد حارس قنا فى التصدى لانفراد لاعب الشبان قبل نهاية المباراه بدقائق .


جميع الحقوق محفوظة 2021 كووورة نيوز - اجمد موقع كروي فى الوطن العربي
المقالات والتعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي كوووره نيوز ولكن تعبر عن رأي صاحبها