الاهلي يقضي على غزل المحله في الدقائق الأخيرة “مباراه مجنونة

 

كتب : يحيى إمام 

 

 

في مباراة مجنونة.. الأهلي يطيح بالمحلة في الدقائق الأخيرة وسط خسارة كبيرة بإصابة حسام حسن

فاز النادي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين على غزل المحلة، في المباراة التي جمعت الطرفين في عمر الجولة الخامسة من بطولة الدوري العام باستاد المحلة.

استمر لاعبو النادي الأهلي في الضغط المبكر على الخصم من أجل الاستحواذ على الكرة والحصول على الثقة وامتصاص الحماس والبحث عن الهدف الأول المبكر.

سعى الأهلي عن طريق أكرم توفيق وديانج، وانطلاقات بيرسي تاو والاسناد على أليو ديانج إلى اختراق السياج الحديد الخاص بالمدافعين.

من كرة قادمة عبر عمرو السولية إلى بدر بانون في الجانب الأيسر يقوم بإجرائها عرضية ليسعى إلى وضعها محمد شريف، ولكن يقوم بها عرضية مرة أخرى إلى محمد مجدي “قفشة” في ق 10 لتدخل الكرة داخل الشباك.

كانت الكرة الخطيرة بعد هدف الأهلي عن طريق فوافي في ق 12 والذي سدد الكرة عالية بعد اضطرابها من الخلف للأمام واليمين واليسار بين اللاعبين داخل مربع العمليات.

حاول النادي الأهلي مجدداً عن طريق محمد شريف وبيرسي تاو، حيث قام تاو بصناعة كرة رائعة إلى شريف، ولكن الأخير يسددها بعيداً تماماً عن المرمى.

لجأ غزل المحلة إلى الدفاع من زحف هجوم النادي الأهلي، بينما سعى فوافي ويحيي والسعيد الانطلاق في منتصف ملعب النادي الأهلي واللعب على المرتدات ولكن دفاع الأهلي كان لكل الكرات بالمرصاد.

تعادل نادي غزل المحلة بعد اضطراب الكرة في أقدام أكرم توفيق ليحرز الأهلي هدف عسكي في نفسه، ليحصل الأهلي على ركلة حرة مباشرة في الدقائق الأخيرة للمباراة ويستطيع أن يحرز الهدف الثالث بعد ارتطام الكرة في الحائط، ليحافظ على صدارة الأهلي برصيد 15 نقطة في المركز الأول.


جميع الحقوق محفوظة 2021 كووورة نيوز - اجمد موقع كروي فى الوطن العربي
المقالات والتعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي كوووره نيوز ولكن تعبر عن رأي صاحبها