اخبار الرياضةكورة-عالمية

البدايات الصعبة للأندية حاملة اللقب فى الدوريات الكبرى للموسم الحالى

اختلفت بداية الأنديه حاملة اللقب في الدوريات الخمس الكبرى بشكل متفاوت مابين متألق مثل ريال مدريد وباريس في الليجا والدوري الفرنسي وتراجع مانشستر سيتي عن صدارة الدوري الإنجليزي وتراجع البايرن والميلان في البوندسليجا والكالتشيو.

وفي الأتي سنذكر بدايات الفائزين بللقب في الدوريات الكبرى موسم 2022-2023 للخماسي مانشستر سيتي ، ريال مدريد ، باريس سان جيرمان ، بايرن ميونخ وميلان.

ريال مدريد بالعلامة الكاملة في الليجا

بدأ ريال مدريد حامل لقب الليجا موسم 2022-2023 بشكل متميز بتحقيق العلامة الكاملة وجمع 18 نقطة من 6 مباريات ليؤكد أنه سيفعل كل ما بوسعه للحفاظ على لقبه.

باريس سان جيرمان يتصدر الدوري الفرنسي

بينما يتصدر باريس سان جيرمان الفائز بلقب الدوري الفرنسي بعد مرور 8 جولات حقق 7 انتصارات مقابل تعادل واحد مع موناكو.

مانشستر سيتي وصيف البريمرليج

يحتل مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي المركز الثاني في هذا الموسم حتى الآن برصيد 17 نقطة ويبعد عن أرسنال المتصدر بنقطة واحدة بعد تحقيق لاعبي جوارديولا 5 انتصارات وتعادلين.

بايرن ميونخ يتراجع للمركز الخامس في البوندسليجا

في مفاجأة غير متوقعه تراجع بايرن ميونخ الفائز بلقب البوندسليجا إلى المركز الخامس بعد 7 جولات، حيث حقق 12 نقطة من 3 انتصارات و3 تعادلات مقابل هزيمة واحدة.

ميلان خامس الكالتشيو

وأيضا، تراجع مستوي ميلان حامل اللقب وأصبح في ترتيب الكالتشيو بعد مرور 7 جولات من البطولة في المركز الخامس حيث جمع 14 نقطة من 4 انتصارات وتعادلين مقابل هزيمة وحيده حتى الأن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى