اخبار الرياضة

الريال ضد إشبيلية.. الملكي يسجل ثنائية في دقيقتين ويتقدم 3-1

نذكر لكم في أخبار الرياضة في كورة نيوز وشعارنا يلا كوره أن فريق ريال مدريد تقدم على نظيره إشبيلية بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي تجمعهما على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن منافسات الجولة 11 لموسم 2022-23 من الدوري الإسباني.

وجاء هدف الريال الثاني عبر لوكاس فاسكيز في الدقيقة 79 من عمر المباراة، قبل أن يسجل  فالفيردي صاروخية في الدقيقة 81 ليتقدم 3-1.

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي: حراسة المرمى: كورتوا/ الدفاع: ميندي – ألابا – ميليتاو – كارفاخال/ الوسط: كروس – تشواميني – مودريتش/ الهجوم: فينيسيوس – رودريجو – فالفيردي.

وكان ريال مدريد حافظ على صدارة ترتيب الدوري الإسباني بعد الفوز في الجولة الماضية أمام إلتشي بثلاثية نظيفة، ليستمر دون أي هزيمة منذ بداية الموسم الجاري في جميع المسابقات.

النادي الملكي رفع رصيده إلى 28 نقطة، في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعد أن منحه الفوز فى الكلاسيكو أفضلية ثلاث نقاط أمام برشلونة الوصيف.

أما إشبيلية فواصل سلسلة نتائجه المترنحة في موسم 2022-23 على كافة الأصعدة، حين اكتفى بالتعادل 1-1 أمام فالنسيا في الجولة الماضية من الدوري الإسباني.

ويحتل النادي الأندلسي المركز 12 في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد عشر نقاط، جمعها من فوزين وأربعة تعادلات، فيما سقط إشبيلية في فخ الهزيمة أربع مرات منذ بداية الموسم الحالي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى